أكد امير عبد الحميد حارس مرمي الأهلي والمصري السابق في لقاء مع سيف زاهر في برنامج قصة ولعبة

منتخب مصر,الزمالك,عصام الحضري,تحيا مصر,الاهلي,أمير عبدالحميد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 15:12

رياضة

أمير عبدالحميد: الحضري كان عقدتي.. والزمالك طلب مني التخلص منها

05:43 م - السبت 17 أبريل 2021
أمير عبد الحميد-أرشيفية

أكد امير عبد الحميد حارس مرمي الأهلي والمصري السابق، في لقاء مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “قصة ولعبة”، علي قناة اون تايم سبورت، علي حقيقية طلب الزمالك منه في فترتة مع النادي الاهلي للإنضمام للقلعة البيضاء والتخلص من عقدة دكة البدلاء بسبب عصام الحضري.

قال: " الزمالك طلب مني في فترة تالقي مع الأهلي، إنضمامي للفريق، وعرض علي 4 مليون جنيه في الموسم".

وأكمل: " عندما طلب مني الزمالك الإنضمام للفريق، هناك بعض الأشخاص في القلعة البيضاء في مركز حراسة المرمي رفضت إنضمامي للزمالك".

أمير عبدالحميد مع الاهلي

وزاد: " قضيت مع الاهلي حوالي ثمانية مواسم في الفريق الأول، وتألقت مع ناشئ الأهلي في سن صغير جداً، وصعدت إلي الفريق الأول وأنا في سن 14 سنه".

وأضاف: "اكتسبت من الأهلي في الفترة التي قضيتها معه، تاريخ في البطولات القارة والأفريقية، والتي اتشرف بها في اي وقت وفي أي مكان".

وأكمل : " الحضري دائماً كان يقعدني علي دكة البدلاء، سواء في كأس مصر أو في الدوري، ولكن احترمة بشكل كبير".

واختتم: " كنت البديل دائماً لعصام الحضري في الأهلي في وفي المنتخب، في جميع المسابقات التي كان يشارك بها الأهلي وفي المنتخب أيضاً".

مباراة قمة الدوري

يلتقي الاهلي والزمالك غداً الاحد في لقاء مؤجل من الدور الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز بين الفريقين، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة والنصف مساء، وتبث المباراة علي شبكة قنوات أون تايم سبورت.

تبث المباراة علي شبكة قنوات أون تايم سبورت، ويمكنك متابع المباراة عبر قناتي "أون تايم سبورتس وأيضاً قناة "أون تايم سبورتس2"

الحضري لعلي لطفي

كتب الحضري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "كل الدعم لعلي لطفي أنت قدها يا بطل وبالتوفيق إن شاء الله يا نجم".

جاء ذلك بعدما تأكد غياب محمد الشناوي حارس الأهلي الأساسي عن اللقاء، بسبب إصابته بفيروس كورونا، بعد أن أجرى مسحة أخيرة خلال الساعات الماضية وجاءت نتيجتها "إيجابية"، ليتأكد غيابه عن اللقاء .

تابع موقع تحيا مصر علي