عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه: طاقم تحكيم القمة مميز..ورجالة الزمالك جاهزين للقمة بدون إصابات

اسامه نبيه-أرشيفية
اسامه نبيه-أرشيفية

علق أسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك على اختيار محمود البنا حكماً لمباراة الاهلى والزمالك بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى ، وقال أسامة نبيه في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى.

أكد: "الحالة الفنية للفريق رائعة وظهرنا بشكل متميز في اخر ثلاثة مباريات وفى تصاعد مستمر ، الحالة رائعة سواء النفسية أو الفنية وباذن الله نقدم مباراة كبيرة ونفوز بالقمة".

إصابات نادي الزمالك

ويضيف مدرب الزمالك :"صفوفنا مكتملة بدون إصابات ، وباذن الله اللاعيبة توفق في تقديم مردود كبير بالقمة"

وأكمل أسامة نبيه :"مسئولية محمود البنا حكم المباراة كبيرة في القمة غداّ ، كوكبة على أعلى مستوى لطاقم التحكيم ، وثقتنا كبيرة فيهم للخروج بالمباراة لبر الأمان ، عليهم عبء نفسى كبير لتقديم مستوى يليق بالكرة المصرية".

موقف الشناوي من مباراة القمة

وأكمل مدرب الزمالك :" في طريقنا لدخول المعسكر ونتجمع على مائدة الإفطار وعندنا محاضرة بالفيديو في العاشرة مساءاً ، والافطار يكون أكل خفيف وسناكس قبل المباراة بساعة ونصف".

وعن غياب الشناوى عن القمة قال أسامة نبيه : " احنا باصين في ورقتنا بس ، ونتحكم في حالتنا أحنا فقط ، ومركزين باذن الله".

وأختتم أسامة نبيه :"الزمالك بيتى الكبير ومستحيل اتأخر عنه ، وبشكر ثقة لجنة القلعة البيضاء وأتمنى نكون عند حسن ظن الزملكاوية ".

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يلقي الاهلي والزمالك اليوم في لقاء مؤجل من الدور الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز بين الفريقين، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة والنصف مساء، وتبث المباراة علي شبكة قنوات أون تايم سبورت.

معلقي مباراة القمة

يعلق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى لقناة "أون تايم سبورتس 1" المعلق مدحت شلبي، ويتواجد معه على الصوتية الثانية لنفس القناة المعلق أيمن الكاشف

وعبر قناة "أون تايم سبورتس 2" والتي ستقوم ببث المباراة لكن بدون استوديو تحليلي، سيتواجد المعلق حاتم بطيشة عبر الصوتية الأولى، والمعلق مؤمن حسن عبر الصوتية الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي