تحدث لاعب الأهلي السابق أحمد بلال خلا لقائة علي الهواء في برنامجة شيخ الحارة خلال لقائمة مع إناس الدريدي في فق

منتخب مصر,الزمالك,تحيا مصر,مصطفي محمد,أحمد بلال,شيخ الحارة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 05:41

رياضة

أحمد بلال: « مصطفي محمد كره الناس فيا »

07:54 م - السبت 17 أبريل 2021
أحمد بلال مصطفي محمد كره الناس فيا

تحدث لاعب الأهلي السابق أحمد بلال خلا لقائة علي الهواء في برنامجة شيخ الحارة خلال لقائمة مع إناس الدريدي، في فقرة شيخ الحارة، والذي أكد فيها انه كان افضل مهاجم في مصر من الجانب الإحترافي والمحلي ، وجاء مصطفي محمد ليضعف شعبيتي ف مصر وفي الخارج.

تصريحات أحمد بلال عن مصطفي محمد

أكد: " كنت الجوكر في الأهلي والمنتخب، في مركز الرأس الحربة، بالنسبة لجمهور النادي الأهلي والمنتخب في تسجيل الأهداف والتفوق في مركزي".

وأضاف: " مصطفي محمد لعب مع الزمالك فترة مؤقتة، ولن يلعب لفريق القلعة البيضاء مرة أخري، بعد تفوقة في فترة الإحتراف القصيرة في الدوري التركي مع فريق جالاتا سراي".

وأكمل: " مصطفي محمد أثبت نفسة وفرض نفسة مع فرقية التركي جالاتا سراي، في أول ظهور له مع فريق مختلف، في التعامل واللغة".

وأردف: " في أول فترة لأي لاعب عربي محترف في قارة أوروبا، يعاني في بدايتة مع فريقة بسبب اللغة والإندماج مع الفريق والتفاهم والتناغم المتبادل للظهور في أفضل لياقتة وتناغمة في الفريق".

أحمد بلال عن مصطفي محمد

وزاد: " مصطفي محمد يتألق في قارة أوروبا، وخمسة وخميسة علية في الفترة القادمة، وربنا يحرسة من العين".

وأضاف: " جمهوري قل في الفترة الأخيرة بسبب مصطفي محمد، وأرقامة في وقت ضيق في قارة أوروبا، وخاصة مع جالاتا سراي التركي، وتسلط الأضواء عليه من الجانب الإعلامي المحلي والعالمي".

وأختتم: " في النهاية عن حديثي عن مصطفي محمد، أتمني له التفوق والإستمرار في إحراز الأهداف، وعدم الإستسلام لما وصل فيه ولسة اللي جاي أكتر ليه في مستواه".

 

مشوار أحمد بلال مع المنتخب

وأكد: " أنا لعبت مع المنتخب الشبابي في بطولة كأس العالم، في بطولة 1997 ومحاولاتي في الملعب كانت إيجابية مع المنتخب، وقدمة الكثير".

وأردف: " انا لو من مروان محسن مع الأهلي في الفترة الحالية كنت مشيت من الأهلي، وكنت إشتريت كرامتي من لاعبي الأهلي".

وأكمل: " أنا لو من رمضان صبحي كنت أخدت فلوس بيراميدز ولعبت مع الأهلي، وهو ولسه في سن الـ 23 من عمرة وهو لسه في بداية مشواره مع الكرة، وطبعًا الفلوس مغرية، وغالبًا كنت هاضعف”.

تابع موقع تحيا مصر علي