عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف شوط القمة الأول: الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف شريف «فيديو»

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك

أنتصف الشوط الأول لمباراة الأهلي و الزمالك بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي تقام بين قطبي الكرة المصرية على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز. 

وشهد منتصف الشوط الأول أفضلية ملحوظة للأهلي على الزمالك، حيث أهدر محمد شريف فرصة الهدف الأول في مرمىى الزمالك خلال أول دقيقة من أحداث الشوط الأول، وعاود حسين الشحات إهدار الفرص بعدم تمكنه من الكرة المرسلة من عمرو السولية داخل منطة الـ 6 ياردة لكنه لم ينجح في إسكانها داخل شباك جنش، قبل أن ينجح محمد شريف في إحراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 21.

وسجل  محمد شريف  لاعب الأهلي الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء القمة الذي يحمل 121، ضمن مواجهات الجولة الرابعة المؤجلة من مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد دخل مباراة الزمالك بتشكيل أعلن عنها بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة الفارس الأبيض في إطار منافسات الدوري الممتاز، في لقاء يسعى خلاله المارد الأحمر في تحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من أجل العودة في صدارة جدول الترتيب. 

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في الدوري

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك كالتالي:  حراسة المرمى: علي لطفي خط الدفاع: أيمن أشرف – رامي ربيعة – بدر بانون - أحمد بيكهام.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج. 

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر – حسين الشحات - محمد مجدي أفشة. 

خط الهجوم: محمد شريف. 

ويجلس على دكة بدلاء المارد الأحمر كلا من :  مصطفى شوبير ومروان محسن وصلاح محسن وسعد سمير ووليد سليمان ووالتر بواليا وكهربا وأكرم توفيق وناصر ماهر. وجاءت غيابات لاعبي الأهلي على النحو التالي: 1- محمد الشناوي 2- جونيور أجاي 3- محمد هاني 4- علي معلول 5- محمود وحيد 6- أكرم توفيق 7- وليد سليمان 8- حمدي فتحي 9- ياسر إبراهيم

تشكيل الأهلي أمام الزمالك  في الدوري 

ويدخل الزمالك مباراة الأهلي بتشكيل مكون من :  حراسة المرمي: جنش خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء - حازم إمام.  خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد.  خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما - أشرف بنشرقي – شيكابالا. خط الهجوم:  مروان حمدي.  

تابع موقع تحيا مصر علي