يشهد اليوم علي العديد من النتائج السلبية الإيجابية في الدوري الإيطالي الممتاز في لقاء الجولة الواحد والثلاثون

تورينو,تحيا مصر,الدوري الإيطالي,انترميلان,نابولي,روما

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 23:56

رياضة

التعادل الإيجابي يحسم لقاء انتر ونابولي في مباراة نارية بين الفريقين

11:34 م - الأحد 18 أبريل 2021
انتر ميلان-أرشيفية
انتر ميلان-أرشيفية

يشهد اليوم علي العديد من النتائج السلبية الإيجابية في الدوري الإيطالي الممتاز، في لقاء الجولة الواحد والثلاثون، والتي شهدت علي لقاء بولينيا وسبيزيا، وتورينو وروما، ونابولي وإنتر ميلان.

نتيجة مباراة بولينيا وسبيزيا

حقق فريق بولينيا الفوز علي غريمة المحلي سبيزيا، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، في لقاء جمع الفريقين في الدور الـ 31 من الدوري الإيطالي الممتاز، سجل الهدف الأول والوحيد لسبيزيا أدريان إسمالي، وسجل الهدف الاول لفريق بولينيا ريكاردو أورسوليني من خلال ضربة جزاء، وسجل الهدف الثاني للفريق موسي بارو، وسجل الهدف الثالث للفريق ماثياس سفاتبرج وسجل الهدف الرابع أيضاً.

نتيجة مباراة تورينو وروما

تفوق فريق تورينو في تحقيق الفوز علي روما، بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف، سجل هدف روما الوحيد في المباراة بورخ مايورال، وسجل هدف تورينو الأول أنتونيو سنابرا، وسجل الهدف الثاني للفريق سيموني زازا، وسجل الهدف الثالث للفريق توماس رينكون.

نتيجة مباراة نابولي وانتر

حسم التعادل الإيجابي مباراة نابولي وإنتر ميلان، بنتيجة هدف مقابل هدف، في لقاء الجولة الواحد والثلاثون من الدوري الإيطالي الممتاز، سجل هدف انتر كريستيان إيريكسن، وسجل هدف نابولي سمير هاندانوفيتش.

ترتيب الفرق في الدوري

يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 74 نقطة من أصل 31 مباراة، حقق من خلالها 23 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مبارتين، سجل من خلالها 70 هدف، في حين تلقت شباكة 28 هدف.

يحتل روما المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 54 نقطة، من أصل 31 مباراة، حقق من خلالها 16 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 12 مباراة، سجل من خلالها 55 هدف، في حين تلقت شباكة 47 هدف.

يحتل فريق نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 60 نقطة، من أصل 31 مباراة، حقق من خلالها 19 انتصار، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 66 هدف، في حين تلقت شباكة 35 هدف.

يحتل فريق تورينيو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 30 نقطة، من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 6 انتصارات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 12 مباراة، سجل من خلالها 45 هدف، في حين تلقت شباكة 56 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي