عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شباب النواب يكشف مستجدات الحالة الصحية للدكتور أشرف صبحي 

تحيا مصر

قام الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، بزيارة  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب ، للاطمئنان عليه بعد الحادث الذي تعرض له صباح اليوم خلال سفره لمحافظة البحيرة .

رئيس شباب النواب: الوزير حالته الصحية جيدة

 

واكد رئيس لجنة الشباب ، عقب زيارته  مساء اليوم لوزير الشباب الذي يتلقي العلاج باحد مستشفيات 6 أكتوبر ،  أن الوزير حالته الصحية  جيدة وسيظل تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة ،لافتا الي ان الدكتور اشرف صبحي من القامات الوطنية المشهود لها بالكفاءة .

وعبر رئيس لجنة الشباب ،عن تمنياته بالشفاء العاجل للوزير ، ليمارس دوره الكبير في خدمة الشباب المصري ، خاصة انه صاحب بصمة واضحة وحقق العديد من الانجازات داخل وزارة الشباب .

كان  عدد من القيادات علي رأسهم اللواء احمد راشد محافظ الجيزة واللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وعلي الجانب الرياضي المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اللواء احمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ولفيف من كبار الشخصيات العامة و النواب للأطمئنان على حالته الصحية.

يذكر ان وزير الرياضة قد تعرض لحادث سير، بعد إختلال عجلة القيادة مما أدى إلي إنقلاب السيارة، ونتج عن هذا الحادث تعرض الوزير لبعض الكدمات السطحية.

تابع موقع تحيا مصر علي