هاجم أحمد عيد لاعب الزمالك السابق لاعبي الفريق بعد الخسارة خلال لقاء اليوم أمام الأهلي...

الأهلي,كارتيرون,أحمد عيد,الزمالك,تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 25 يونيو 2021 - 00:15

رياضة

أحمد عيد: كارتيرون مدرب جبان ولاعيبة لا تستحق التواجد داخل الزمالك

12:34 ص - الإثنين 19 أبريل 2021
أحمد عيد - أرشيفية
أحمد عيد - أرشيفية

هاجم أحمد عيد لاعب الزمالك السابق لاعبي الفريق الأول بعد الخسارة أمام الأهلي في لقاء اليوم، بهدفين مقابل هدف واحد.

ونشر أحمد عيد عبر تويتر وقال: "مدرب جبان ولاعيبة بتتكلم وبس".

 

 

ويرى أحمد عيد أن كارتيرون مدرب الزمالك تراخى خلال المباراة وساعد الأهلي في الظهور بشكل جيد للغاية، بينما هاجم لاعبي الزمالك بأنهم يريدوا الحديث فقط دائما.  

محمد يوسف: عمرو السولية لايصلح للنادي الأهلي.. وعلي لطفي حارس ممتاز

أكد محمد يوسف ، المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مباراة كل افريقيا تنتظرها، حيث من الصعب التوقع نتيجة اللقاء.

وقال محمد يوسف عبر برنامج كورة تريندب قناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد :”إن النادي الأهلي يعاني من عددة غيابات مؤثرة 10 لاعبين خارج قائمة الفريق، وعلي رأسهم محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر”.

وتابع قائلاً :” أن علي لطفي الحارس البديل لديه القدرة علي تقديم مستوي جيد وحراسة عرين الفريق، ولكن تنقصة فقط فرصة المشاركة في المباريات”.

وأضاف قائلاً: أن معركة خط الوسط بين الأهلي والزمالك ستحسم من الفائز فالأهلي يملك مثلث مميز بوجود عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة كما أن الزمالك يملك خط وسط متميز بقيادة فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف إبراهيم أوباما.

ووأصل:" للأسف عمرو السولية لاعب وسط الأهلي يعاني من تراجع مستواه في الفترة الأخيرة ولا يعيش أفضل حالاته منذ عودته من الإصابة وهو أمر مؤثر على أداء الفريق".

وأستكمل:” أن غياب جونيور أجاي جناح الفريق مؤثر للغاية لأنه لاعب موهوب وتكتيكي ومؤثر فرديا وجماعياً بخلاف أنه يجيد التسجيل في لقاءات القمة موضحاً أن محمود عبد المنعم كهربا لا يستطيع سد فراغ غياب أجاي لأن كهربا لاعب إيقاعه سريع ويحتاج لمساحات للانطلاق.

واردف:” أن أفضل تشكيلة هجومية للأهلي تتمثل في البدء بالثلاثي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر خلف المهاجم محمد شريف مؤكداً أن الأهلي سيلعب بتحفظ بسبب هذه الغيابات.

أحمد عيد عبد الملك

وقال:” إنه عمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ويعلم تفكيره جيداً متوقعاً أن يميل كارتيرون للتأمين الدفاعي وهو السيناريو المفضل له بجانب عدم المجازفة هجومياً. وأضاف:" كارتيرون لجأ لهذا السيناريو وحصد لقب السوبر في الإمارات ، وبالنسبة له التعادل مكسب لأنه سيبقي الزمالك على القمة وسيواجه الأهلي ضغط اللقاءات المؤجلة".

وأختتم حديثة قائلاً:” أن الزمالك يملك عناصر تستطيع صناعة الفارق مثل يوسف أوباما وفرجاني ساسي وشيكابالا.

تابع موقع تحيا مصر علي