تحدث هشام يكن لاعب خط الدفاع للزمالك والمنتخب الأسبق خلال ضيافته في برنامج أحمد شوبير أقر وأعترف

الأهلي,طارق حامد,تحيا مصر,الزمالك,فرجاني ساسي,هشام يكن

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 18:33

رياضة

هشام يكن: فرجاني ساسي ليس ميسى.. وإنتمائه للفلوس وليس لـ الزمالك

06:04 م - الإثنين 19 أبريل 2021
هشام يكن مع شوبيرأقر وأعترف
هشام يكن مع شوبيرأقر وأعترف

تحدث هشام يكن لاعب خط الدفاع للزمالك والمنتخب الأسبق، خلال ضيافته في برنامج أحمد شوبير " أقر وأعترف "، عن الدور الذي كان يقدمه مع نادي القلعة البيضاء، وعن الدور الذي يقدمة الدولي التونسي فرجاني ساسي مع الفريق في الفترة الحالية.

قال: " في البداية أحب أوضح دوري مع الزمالك فيما سبق، قد لعبت مع الفريق في جميع المباريات، ولم أكن أجلس علي دكة البدلاء، ودائماً كنت أساسي في الفريق، وسبب غيابي عن المباراة تكون بسبب الإصابة فقط".

وأضاف: " نجحت في جمع البطولات التي شاركت بها، سواء مع الزمالك كلاعب أو في أي منصب، وأخذت العديد من البطولات مع فرق كثيرة ومختلفة في أقسام مختلفه".

وأكمل: " الزمالك يعاني من فقد الروح بين لاعبي الفريق ومجلس الإدارة سواء المؤقتة والسابقة، وليس هناك أي خطأ من المدير الفني او مستوي لاعبي الفريق ولكن هناك الروح المفقوده".

وأردف: " الزمالك لعب أمس بوجود الفريق في ارضية الملعب ولكن لم تكن لديهم الروح في المباراة، بغض النظر عن طارق حامد في منتصف الملعب".

هشام يكن: ساسي ليس ميسى

وزاد: " فرجاني ساسي لاعب من المستوي الراقي، ولديه الكثير من القدرات التي يقدمها في منتصف الملعب، ولكن في النهاية وهو ليس ميسي، علشان يطلب 13 مليون".

وأختتم: " فرجاني ساسي لا يستحق المبلغ الذي يطالب به من النادي وليس لديه أي إنتماء للنادي ولاعب يبحث عن الماديات أكثر من الوفاء للفريق في الملعب".  

نتيجة مباراة القمة بالدوري

حقق الأهلي فوزا هاما على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الدوري الممتاز، في الجولة المؤجلة منذ الإسبوع الرابع عشر في الدوري المصري الممتاز، في مباراة شهدت غياب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر، و يوسف أوباما صانع ألعاب الفارس الأبيض، عن الأداء المعتاد من كلا اللاعبين، الأمر الذي اثار جدل كبير من رواد السوشيال ميديا بعد الاداء الهزيل لصانعي ألعاب القطبين. 

سجل محمد شريف لاعب النادي الأهلي هدفي فريقة في المباراة، وسجل هدف الزمالك الوحيد في المباراة محمود عبدالرازق شيكابالا، في حين أهدر محمود علاء مدافع الزمالك ضربة جزاء شهدة علي تألق علي لطفي. 

تابع موقع تحيا مصر علي