أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لشبكة سكاي نيوز وأن محمد صلاح لديه الكثير لنا في هذا الموسم

الدوري الإنجليزي,يورجن كلوب,الحذاء الذهبي,محمد صلاح,ليفربول

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 13 يونيو 2021 - 10:12

رياضة

يورجن كلوب: محمد صلاح مايسعي إليه في هذا الموسم يساعدنا كثيراً

07:21 م - الإثنين 19 أبريل 2021
يورجن كلوب-ارشيفية
يورجن كلوب-ارشيفية

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لشبكة سكاي نيوز، أن مهاجمي الفريق يسعون إلي إحراز الحذاء الذهبي في هذا الموسم، بين محمد صلاح ودييجو جوتا وساديو ماني، من خلال الأغنفراد بالصدارة بتسجيل الأهداف.

قال: " لاعب كرة القدم يمارس اللعبة خلال مسيرته الكروية،من 15 عام أو 17، وربما في بعصض الأحيان يلعب 18 عام".

وأضاف: " في بداية مسيرتة الكروية وفي أكثر إنتعاشته في اللياقة البدنية، وهو في 20 عام لسن 27 عام، ويمكنه ان يقدم الكثير في تلك الفترة، وتحقيق كل مايستطيع إنجازة في مسيرتة الكروية".

يورجن كلوب عن الحذاء الذهبي

وأكمل: "لا يفوز معظم اللاعبين بالحذاء الذهبي أبدًا. إذا فزت به مرة واحدة فهذا إنجاز كبير. وإذا فزت به مرتين فهذا إنجاز كبير جدا، وإذا تمكنت من الفوز به للمرة الثالثة، ستكون من اللاعبين القلائل الذين حصدوا الجائزة 3 مرات".

وزاد "يجب أن يكون المهاجمون أنانيين. لم أقابل مهاجما غير أناني من قبل، يمكنك أن تكون ألطف شخص في العالم ولكن في النهاية تريد تسجيل الأهداف بنفسك".

وواصل "صلاح هداف بالفطرة، يريد تسجيل الأهداف، هذا شيء طوره خلال مسيرته، الكروية ومازال أمامه الكثير في الساحرة المستديرة لإنجازة".

وأختتم: " محمد صلاح يواصل بجديه وتحفيز، وفي تعطش كبير لديه في تسجيل الأهداف وإحراز الحذاء الذهبي وسط حشد كبير علي اللقب، وذلك جيد بالنسبة له وللفريق".

مباراة الفريق اليوم 

ويدخل فريق ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد في لقاء الجولة الثانية والثلاثون من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنطلق بعد قليل في التاسعة مساء، ويسعي ليفربول في مباراة اليوم علي تحقيق الفوز والتشبث بالمراكز الأربعة المتقدمة بالدوري للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويعتمد فرق ليفربول في مباراة اليوم علي إنطلاقات مهاجمي الفريق السريعة وإستغلال الفرص. 

موقف الفريقين في الدوري

يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة من أصل 31 مباراة ، حقق من خلالها 15 انتصار ، وتعادل في 7 مباريات ، وخسر في 9 مباريات ، إستطاع ان يسجل من خلالها 53 هدف ، في حين تلقت شباكة 37 هدف في هذا الموسم .

يحتل فريق ليدز يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 ، من أصل 31 مباراة ، إستطاع ان يحقق من خلالها 14 انتصارات ، وتعادل في 3 مباريات ، وخسر في 14 مباراة ، سجل من خلالها 49 هدف ، في حين تلقت شباكة 49 هدف في هذا الموسم .

تابع موقع تحيا مصر علي