لفت الفنان راغب علامة أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال إعلانه الرمضاني الجديد.

تحيا مصر,اعلانات رمضان 2021,اعلان مدينتي,راغب علامة,اعلان راغب علامة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 23:45

فن وثقافة

راغب علامة يلفت الأنظار بإطلالة فريدة في إعلان رمضان 2021

08:18 م - الإثنين 19 أبريل 2021
راغب علامة- ارشيفية
راغب علامة- ارشيفية

تصدر راغب علامة التريند مؤخرًا بظهوره المبهج المميز وذلك أثناء مشاركته في إعلان دعائي لإحدى الشركات العقارية الكبرى، من إخراج وتنفيذ شركة (سعدي - جوهر)، تحت شعار الحياة حلوة، والاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

تحيا مصر يرصد إطلالة راغب علامة الفريدة في أحد الاعلانات المصرية للشركات العقارية وتصدره الترند عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

اقرأ أيضًا..مسلسل الطاووس يتصدر "التريند" بعد أزمته الأخيرة ومنى زكي تساند صناعه

وجاء اختيار راغب علامة، ليشارك في هذه الحملة الدعائية بسبب تمتعه بشعبية كبيرة في مصر، واستطاع علامة بظهوره المبهج توصيل رسالة الاعلان إلى الجمهور التي يتحدث فيها عن الذكريات الجميلة بين أفراد العائلة والأصدقاء.

تفاصيل عن إعلان راغب علامة

ظهر راغب علامة بإطلالات كلاسيكية، وعلى عكس ما إعلانات المدن السكنية التي تعتمد على وجود نجم الإعلان وسط أسرة وأطفال، ظهر راغب مع موديل شابة وسط الأصدقاء، وخلال تنقله في المدينة يلقي التحية على الجميع.

راغب علامة يثير الجدل بسبب تصريحاته لوفاء الكيلاني

يذكر أن آخر ظهور لراغب علامة كام في برنامج السرة مع الاعلامية وفاء الكيلاني، تحدث فيه عن علاقته النسائية المتعدد والتي استمرت طويلًا بدون زواج، منهم واحد عاش معها لمدة 4 سنوات دون زواج وأعلن في التسعينات أنها زوجته خوفًا من الاعتراف إعلاميًا بفكرة المساكنة.

اقرأ أيضًا..راغب علامة يتصدر التريند بسبب إعلان مدينتي..تفاصيل

فقال علامة، نادمًا: "هي الوحيدة اللي ضحكت عليا.. خلتني قولت في التلفزيون إني متجوزها.. قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقولت ده".

تابع موقع تحيا مصر علي