عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول أمام ليدز يونايتد.. جوتا يضع محمد صلاح علي دكة البدلاء

محمد صلاح وجوتا وماني
محمد صلاح وجوتا وماني

يدخل ليفربول مباراة اليوم امام ليدز يونايتد في لقاء الدور الثاني والثلاثون، من إنطلاقة الدوري الإنجليزي، ويشهد علي اللقاء ملعب ايلاند رود، معقل فريق ليدز يونايتد، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساء.

وجاء الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بتشكيل الفريق في المباراة، والتي تقرب الفريق من المراكز الأربعه المتأهلة لبطولة دوري الأبطال الموسم المقبل.

تشكيل ليفربول في المباراة:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: أندرو روبرتسون- أوزان كاباك- فابينيو- ترينت ألكسندر أرنولد

في الوسط: جيمس ميلنر- جورجينيو فينالدوم- تياجو ألكانتارا

في الهجوم: ساديو ماني- روبرتو فيرمينو- ديوجو جوتا

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة من أصل 31 مباراة ، حقق من خلالها 15 انتصار ، وتعادل في 7 مباريات ، وخسر في 9 مباريات ، إستطاع ان يسجل من خلالها 53 هدف ، في حين تلقت شباكة 37 هدف في هذا الموسم .

يحتل فريق ليدز يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 ، من أصل 31 مباراة ، إستطاع ان يحقق من خلالها 14 انتصارات ، وتعادل في 3 مباريات ، وخسر في 14 مباراة ، سجل من خلالها 49 هدف ، في حين تلقت شباكة 49 هدف في هذا الموسم .

محمد صلاح في المباراة

يسعي الفرعون المصري محمد صلاح في هذه المباراة مع الإنجليزي ليفربول، في الصدارة بهداف الدوري، والذي ينافسة علي هذا اللقب ويتقدم عليه بهدفين هاري كين لاعب توتنهام هوتسبيرج.

سجل محمد صلاح في هذا الموسم 19 هدف، من خلال 31 مباراة شارك فيها مع ليفربول في الدوري.

وسجل الإنجليزي هاري كين 21 هدف متقدم علي صلاح في الأهداف ومتقدم علية في عدد المباريات، والتي لعب مع توتنهام 32 مباراة.

محمد صلاح مع ليفربول

حقق الفرعون المصري محمد صلاح في هذا الموسم علي العديد من الألقاب الفرديه مع فريقة الإنجليزي، ومن أبرز الألقاب الجماعية مع الفريق والتي حققها مع الفريق بطولة الدوري الغنجليزي الممتاز والذي غاب عن النادي 30 عام، وحقق بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2019 علي حساب توتنهام في  مباراة النهاية والتي انتهت بنتيجة هدفين دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي