أكد توماس توخيل المدير الفني لنادي تشلسي أن ثقته في أن النادي كبيرة وأن فريقةسيتخذ القرارات الصحيحة للمضي قدما

تحيا مصر,برايتون,الاتحاد الدولي,الاتحاد الأوروبي,الإنشقاق,تشلسي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 18:00

رياضة

مدرب تشلسي: لا أعرف شئ عن السوبر الأوروبي.. أثق في قرار فريقي

09:48 م - الإثنين 19 أبريل 2021
توماس توخيل-أرشيفية
توماس توخيل-أرشيفية

أكد توماس توخيل المدير الفني لنادي تشلسي أن ثقته في أن النادي كبيرة، وأن فريقة  سيتخذ القرارات الصحيحة للمضي قدمًا، بعد أن وافق على أن يصبح أحد الأعضاء المؤسسين لدوري السوبر الأوروبي الجديد.

ومن الجدير بالذكر ان فريق تشلسي واحد من الـ 6 أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي أعلنت انضمامها للمسابقة الجديدة التي تهدف إلى منافسة بطولة دوري أبطال أوروبا في خطوة انتقدها لاعبون ومسؤولون وجماهير على نطاق واسع في مختلف الأندية الأوروبية.

وتحدث الألماني توماس توخيل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز في غداً، والتي تنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساء، ويشهد علي اللقاء ملعب ستامفورد بريدج، في لقاء الجولة الثانية والثلاثون.

تصريحات توماس توخيل في المؤتمر:

قال: "عرفت بقضية إلغاء بطولة السوبر الأوروبي " قضية الإنشقاق" أمس فقط، جئت إلى إنجلترا للمنافسة في أقوى البطولات في العالم ولهذا وافقت على تدريب تشيلسي".

وأكمل: "كما تعلمون أفضل عدم الانشغال بكل هذا الجدل الدائر حولنا، وأثق في فريقي لاتخاذ القرار الصحيح، في موقف الفريق من تلك البطولة".

وأضاف: " من الواضح أنني لم أشارك مع لاعبي الفريق في عملية صنع وإتخاذ القرار، مهمتي قيادة الفريق فنيا والتركيز على مبارايتنا المقبلة حيث تنتظرنا مباراة مهمة غدا".

وختتم: "ولا يزال تشيلسي ينافس على لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري الأبطال بينما سيتقدم مؤقتا للمركز الثالث في الدوري الممتاز حال الفوز على برايتون".

تشلسي بمربع دوري الأبطال

حقق تشلسي الفوز علي غريمة القاري بورتو، في الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا بنتيجة هدفين مقابل هدف، بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب بين الفريقين.

نتيجة مباراة الإياب أمام بورتو

انتهت مباراة الإياب بين بورتو وتشلسي بنتيجة هدف دون رد لبورتو، سجل الهدف الوحيد في المباراة مهدي طارمي لاعب بورتو في الثالثة من الوقت البدل ضائع، من عمر المباراة، لتنتهي احداث المباراة علي ذلك الهدف.

نتيجة مباراة الذهاب امام بورتو

حقق الفريق الإنجليزي تشلسي الفوز علي بورتو البرتغالي بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الذهاب من الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا، سجل الهدف الأول في اللقاء ملسون مونت في الدقيقة 32، وسجل الهدف الثاني في المباراة تشلويل في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي