عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعتراض جماهير تشلسي حافلة الفريق وتأخر صافرة بداية المباراة «صور»

تشلسي-أرشيفية
تشلسي-أرشيفية

تأخر إنطلاق صافرة بداية مباراة تشلسي وبرايتون، لمدة 15 دقيقة أخري، والتي من المفترض لها ان تنطلق في التاسعة مساء، في لقاء الدور الثاني والثلاثون من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تأخر حافلة فريق تشلسي للوصول لملعب المباراة.

تأخر وصول حافلة تشلسي لملعب المباراة علي التوقيق المحدد لها، بسبب إحتجاج جمهور الفريق علي قرار النادي ومشاركتة في بطولة السوبرليج، وأن جمهور الفريق يعترض علي قرار النادي وأن النادي ملك الجمهور.

بيتر تشيك يتدخل لحل الموقف

خرج حارس مرمي الفريق الأسطورة بيتر تشيك من الحافلة لمواجهة الجمهور، ومحاولة الوصول إلي حل مع الجمهو، وترك لاعبي الفريق الوصول إلي الملعب وأن لاعبي الفريق ليس لهم دخل في ذلك وأن إدارة النادي هي المسئولة عن قرار المشاركة في البطولة.   

 

 

عبرت جماهير تشلسي عن غضبها في محاولة إعتراض حافلة الفريق في طريقها لمبارة برايتون في الدوري.

 
 

بيتر تشيك يحاول إمتصاص غضب جماهير الفريق، وترك لاعبي الفريق الوصول إلي ملعب المباراة.

 
 

مباراة تشلسي وبرايتون:

يدخل تشلسي لقاء اليوم أمام برايتون في لقاء الجولة الثانية والثلاثون، من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويشهد علي اللقاء بين الفريقين ملعب ستامفورد بريدج، معقل فريق البلوز.

ويسعي الفريق في مباراة اليوم ألي تحقيق الفوز وتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري، في هذا الموسم، ومن جانب فريق البلوز يدخل المباراة بقوة في محاولة الحفاظ علي مركزة في الأربع مراكز الأولي في الدوري والمتأهلة لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل، والتي إذا حقق فيها الفوز فسوف يرتقي في جدول ترتيب الدوري من المركز الرابع إلي المركز الثالث.

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل فريق تشلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة من أصل 32 مباراة، حقق من خلالها 15 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 10 مباريات، وخسر في 7 مباريات، سجل من خلالها 50 هدف، في حين تلقت شباكة 31 هدف في هذا الموسم.

يحتل فريق برايتون المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، من أصل 32 مباراة، حقق من خلالها 7 انتصارات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 12 مباراة، حقق من خلالها 33 هدف، في حين تلقت شباكة 38 هدف في هذا الموسم. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي