عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرازق بازوكا للإسماعيلي: ايه اللي بيحصل.. إحنا عندنا بلاوي

سيد عبدالرازق بازوكا-أرشيفية
سيد عبدالرازق بازوكا-أرشيفية

أكد سيد عبد الرازق بازوكا لاعب الإسماعيلي السابق ولاعب المنتخب السابق، فى مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، معلق علي رحيل مدحت الورداني وباهر المحمدي.

تصريحات بازوكا

قال: "اللجنة الفنية دورها انتهى في النادي، المهندس مدحت الوردانى غلط وطلب يطلع على العقود فقرر إبراهيم عثمان إقالته".

وتابع: "لا يجوز تجميد رئيس نادى يا إما يدير يا إما يمشى، طالما تم تعيين لجنة الفنية للإسماعيلى يبقى كان مفروض منحها كل الصلاحيات، اللجنة لم ترحل بعد قرار إبراهيم عثمان بإقالة الوردانى، هل هى لجنة تسيير أعمال ولا أيه اللي بيحصل"

وأكمل "العملية سداح مداح فى نادي الإسماعيلى، المفروض يتم تعيين عماد سليمان مدير كرة ومنح إيهاب جلال كل الصلاحيات، مكسب المباراة لايفرحنا، احنا عندنا بلاوى".

إيهاب جلال محتاج فرصة

وأضاف"إيهاب جلال مش ساحر لو ساندناه ووقفنا جمبه يستطيع إنقاذ الإسماعيلى، والفريق لن يهبط وهذا وعد منى إحنا هنتبهدل بس، ولازم جمهور الاسماعيلى يعرف ان باهر المحمدى وقع للأهلى وهذا على مسئوليتى الخاصة".

وأختتم: " كنت أتمنى الوضوح الكامل من إدارة الدراويش بشأن صفقة انتقال باهر المحمدى للأهلى على أن نحصل على ثلاثة لاعبين من الاهلى يلعبون فى الدراويش، وهو في موقف صعب وسبق إن إدارة النادي الأهلي وعدتنا بإنها تقف جمبنا".

الإسماعيلي يعيد حسباته

حقق الإسماعيلي فوزا هاما على الشرقية ، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية في إطار إستعدادات الدروايش للمباريات المقبله منها لقاء الإنتاج الحربي في الأول من مايو المقبل، على أن يستكمل الفريق معسكره التدريبي بمواجهتين وديتين قبل عودة منافسات الدوري.  

وخاض لاعبي الإسماعيلي تدريبات إضافية عقب مباراة الفريق التي جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية من أجل الوقوف على المعدلات البدنية المطلوبة للفريق الأصفر. 

خطة الإسماعيلي خلال التوقف

وأكدالجهاز الفني للنادي الإسماعيلي إقامة 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالي، بسبب  إنطلاق المواجهات المؤجلة من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز، على الجانب الأخر أنهى الجهاز الإدارة للدروايش الإتفاق مع عدة فرق من أجل خوض اللقاءات الودية ضدها.   

تابع موقع تحيا مصر علي