عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"التاني فنان كبير وله هيبة لكن دا نصاب"..مشهد جديد يبرأ محمد رمضان

مسلسل موسى- ارشيفية
مسلسل موسى- ارشيفية

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل بسبب مشهده في مسلسل موسى الذي ظهر من خلاله شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينهما حوار لا يليق بالفنان الراحل، الأمر الذي تسبب في غضب عائلة الفنان الراحل ومهاجمة الجمهور لرمضان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل المشهد الثاني الذي أوضح ظهور شبيه الفنان إسماعيل ياسين في مسلسل موسى الحلقة 12 التي لاقت انتقادات لاذعة.

مسلسل موسى الحلقة 16

وجاء مشهد اليوم من الحلقة 16  رداً على الانتقادات التي وجهت لمحمد رمضان، حيث كشفت أحداث المشهد الدرامي أن الشاب ينتحل شخصية اسماعيل ياسين ويستغل الشبه بينهم لكي يتهرب من دفع الأموال لأصحابها، فأمسك به رجال السوق ودار حديث في المسلسل مدحت فيه سمية الخشاب الراحل إسماعيل ياسين قائلة: "انا كنت شاكة فيه من الاول، إيش جاب لجاب.. التاني فنان كبير وله هيبة انما دا نصاااب".

اقرأ أيضًا..أول تعليق من محمود عزازي بعد اتهام محمد رمضان له بالسخرية من العندليب

وظهر في المسلسل ان الحديث  الذي نال استياء اسرة الفنان اسماعيل ياسين بين موسى والذي يجسد شخصية إسماعيل ياسين، كان بسبب جهل موسى بمعرفة الفنانين والسينما وهذا من ضمن السياق الدرامي للمسلسل.

سمية الخشاب توجه رسالة للجمهور 

طالبت الفنانة سمية الخشاب الجمهور بعدم التسرع في توجيه الانتقادات إلى الأعمال المشاركة في سباق الدراما الرمضانية كما حدث مع المشهد الخاص بشخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين في مسلسل موسى، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان، مؤكدة ضرورة الانتظار حتى تتضح الرؤية أمام المشاهد، كي لا يتخيل موقف عكس الحقيقة.

اقرأ أيضًا..مسلسل موسى الحلقة 16..قصة حب بين محمد رمضان وسمية الخشاب

يذكر ان مسلسل"موسى"، بطولة محمد رمضان وهبة مجدي وسمية الخشاب ورياض الخولي وعبير صبري، وعدد كبير من نجوم الفن، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي