عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشا إسحق: الصحة بسوهاج فى حالة استنفار دائم

تحيا مصر

قامت النائبة رشا أسحق، عضو مجلس الشيوخ، بزيارة مفاجئة لمديرية الشئون الصحية بسوهاج، وتم عقد اجتماع حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي مع وكيلة وزارة الصحة بسوهاج و بعض قيادات المديرية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للوقوف علي المستجدات والبيانات والترتيبات لجميع مستشفيات المحافظة. 

 

كما تم تفقدت متابعة وصول أطباء العناية والتخدير والباطنة والصدر من وزارة الصحة وتوزيعهم علي مستشفيات العزل المختلفة، إضافة إلي متابعة صيانة شبكات الغازات مع العمل علي انشاء شبكة غازات آخري لتتحمل زيادة القدرة السريرية التي تمت الفترة الأخيرة استجابة من الوزارة لمطالب المواطنين و النواب.

كما قامت النائبة رشا اسحق عضو مجلس الشيوخ، بتجربة الخط الساخن والاتصال اكثر من مرة للتأكد من سرعة الرد و الاستجابة الفورية.

كما تابعت الطلبات الخاصة بمد المستشفيات باحتياجاتها من التجهيزات و المعدات الطبية لرفع كفاءة و تطوير جميع مستشفيات المحافظة .

 

وطالبت رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ بضرورة زيادة حصة محافظة سوهاج من لقاح فيروس كورونا مع ضرورة زيادة مراكز توزيع اللقاح علي المراكز المختلفة منعا للتزاحم و انتشار العدوي ، و كذلك تيسيرا علي العاملين علي اعطاء اللقاح للمواطنين .

 

وأكدت رشا إسحق خلال الاجتماع على الاتصال المستمر مع مديري المستشفيات رغم تأخر الوقت لمتابعة بعض الحالات، و مايستجد من مشكلات ،مؤكدة على أن هذا هو الحال اليومي بمديرية الشئون الصحية بسوهاج و هم في حالة استنفار تام و اجتماعات متصلة علي مدار الساعة .

 
 
 

وتوجهت رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ، إلي جميع المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية،مشددة على ضرورة طلب تلقي اللقاح من علي موقع الوزارة. 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي