عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان منى زكي بمسلسل لعبة نيوتن يشعل السوشيال ميديا

منى زكي- ارشيفية
منى زكي- ارشيفية

شهد مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17 زواج محمد فراج "الشيخ مؤنس" من منى زكي "هنا"، بعد انفصالها عن محمد ممدوح "حازم" وظهرت هنا أثناء عقد القران بفستان زفاف محجبات من تصميم مصمم الأزياء محمد سامي.

تحيا مصر يرصد الضجة التي أحدثتها منى زكي عقب ظهورها بفستان زفاف محجبات ضمن أحداث مسلسل لعبة نيوتن، فضلًا عن كواليس المسلسل الذي لاق إعجاب الكثيرين منذ عرض الحلقة الأولى.

ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على فستان منى زكي

لاقى الفستان إعجاب رواد السوشيال ميديا وأحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فغردت إحداهما قائلة: "فستان منى زكي في مشهد كتب الكتاب.. قمر قمر قمر".

اقرأ أيضًا..منى زكي تتصدر التريند بمشهد من مسلسل لعبة نيوتن

وكتبت الأخرى: "كل العرايس بعد ما شافوا حلقة لعبة نيوتن النهاردة.. Well act like أنا الآن في طريقى لتفصيل فستان منى زكي".

تصريحات مصمم الأزياء محمد سامي حول الفستان

وأكد محمد سامي المسئول عن تصميم فستان الزفاف عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" أنه هو من أجبر النجمة منى زكي على ارتداء الحجاب وليس محمد فراج.

 

اقرأ أيضًا..مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12..هنا تستنجد بمؤنس لإستعادة طفلها

وقال سامي خلال تصريحات صحفية، أنه درس شخصية هنا مع الاستايلست الخاصة بمنى زكى كما اتطلع على أحداث المسلسل للخروج بتصميم مناسب للفستان والذي استغرق ما يقرب من شهر لتنفيذه، ورفض أن يبوح بتكلفته.

كواليس مسلسل لعبة نيوتن

ومن الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل لعبة نيوتن تدور في إطار تشويقي حول زوجة ينشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبدأ حياة أخرى بالخارج تواجه فيها العديد من الصعوبات وتتزوج مرة ثانية.

اقرأ أيضًا..مصرية بملامح غربية "آلاء سنان" تلفت الأنظار في اول ظهور لها بلعبة نيوتن

يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن بجانب منى زكي، الفنان محمد فراج، محمد ممدوح، مايان السيد، سيد رجب، عائشة بن أحمد، من تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي