يشهد النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 1 مايو 2021 علي حدث تاريخي للنادي بوضع حجر أساس استاد النادي الأهلي بم

ستاد الأهلي الجديد,ملعب الأهلي الجديد,تحيا مصر,أخبار الأهلي,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 8 مايو 2021 - 22:25

رياضة

قدامي الأهلي يتواجدون في مراسم وضع حجر أساس استاد الأهلي «صور»

01:28 م - السبت 1 مايو 2021

يشهد النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 1 مايو 2021، علي حدث تاريخي للنادي بوضع حجر أساس استاد النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، والذي يأتي في مقدمة الحفل العديد من الشخصيات البارزة، من قبل لاعبي النادي الأهلي لقدانة ولاعبي الفريق الحالي، ومجلس الإدارة سواء من الحالية او السابقة، والعديد من الشخصيات البارزة.

وجاء من حضور لاعبي النادي الأهلي السابقة، أسامة حسني، وهاني رمزي، وماهر همام، عبدالمنعم شطة، وامير عبد الحميد، في مقدمة الحضور.

 

 
 
 

الأهلي يوضع  حجر الأساس للنادي الأهلي 

وحضر وليد سليمان لاعب النادي الأهلي وكذلك سعد سمير و محمد الشناوي في مراسم وضع الحجر الأساس لاستاد القلعة الحمراء، بينما يتواجد عدد كبير من رموز الساحة الرياضية ويحضر وضع حجر الأساس لـ ستاد النادي الأهلي كلا من الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، و الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، كما وجه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الدعوة لكل قيادات النادي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي القلعة الحمراء القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية.

على إطار أخر ظهرت حالة من الغضب والاستياء داخل القلعة الحمراء ، وذلك  بعد إعلان جدول بطولة الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري ، الواضح فيه ضغط الفريق بشكل كبير مما يؤثر عليه إفريقيا .

  وأنتقد مسئولو الأهلي إصرار اتحاد الكرة على وضغط المباريات بهذا الشكل، وأشاروا إلى  أن الفريق يتعرض لحالة إرهاق شديدة، وذلك بسبب المباريات المتتالية،  حيث يلعب الفريق مباراة كل ثلاثة أيام لمدة شهرين ، الأمر الذي جعل الأهلى يتقدم بطلب للإتحاد المصرى لكرة القدم لتأجيل مباريتين من الأسبوع الـ 22 و الـ 23 للدورى المصرى، وموافقة الأحمر على خوض المباريتين بدون اللاعبون المتوجهون لأوليمبياد طوكيو .

تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري 

 حراسة المرمي: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - سعد سمير - نبيل كوكا. 

خط الوسط: أكرم توفيق - أليو ديانج. 

خط الوسط الهجومي: محمود كهربا - ناصرماهر - حسين الشحات. 

خط الهجوم: محمد شريف.   

تابع موقع تحيا مصر علي