عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يعلن تمويل استاد النادي الاهلي

الأهلي
الأهلي

يشهد النادي الأهلي حدثا تاريخيا للقلعة الحمراء في القرن الواحد والعشرون  في الواحدة ظهر اليوم السبت، حيث يقوم مجلس مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، وضيوفه بوضع حجر الأساس لإستاد النادي الأهلي الجديد في أرض الشيخ زايد.

محمود الخطيب يعلن تفاصيل استاد الأهلي الجديد

تحدث محمود الخطيب عن التمويل للإستاد الجديد قائلا:  " النادي الاهلي اسم كبير للغاية ولست قلق من التمويل للإستاد، فالنادي الاهلي يمتلك جماهير قادرة علي التمويل ومن الممكن ان تتكلف نفس الشركة التي تقوم بالتصميم بتحمل التكاليف المادية ".

وليد سليمان يشهد مراسم وضع حجر أساس استاد النادي الأهلي «صور»

واختتم:" الف مبروك للنادي الاهلي علي المجهود الجبار وشكرا لجماهير المارد الاحمر”.

مصادر تمويل النادي الأهلي الجديد 

ويحضر وضع حجر الأساس لـ ستاد النادي الأهلي كلا من الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، و الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، كما وجه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الدعوة لكل قيادات النادي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي القلعة الحمراء القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية.

هيثم عرابى: خايف على الاهلى أمام صن دوانز..ومعرفش موسيمانى متعصب ليه

وقال محمود الخطيب في المؤتمر الصحفي:”تدشين النادي الأهلي اخذ العديد من الشهور لكننا تخطينا كل الخطوات بالقانون، واستطعنا الوصول لإرتفاع ٣٠ متر بعدما كان ٦ امتار فقط”.

 

وتابع قائلاً:”في عام ٢٠٠٩ كانت مساحة الاستاد ٢٨ الف متر، لكن في ستاد الاهلي الجديد ٤٨ الف متر”.

محمود الخطيب يعلن تمويل ستاد النادي الاهلي

وأختتم حديثة قائلاً:”لدينا بعض الخطوات منها: تكليف احد المكاتب العالمية لعمل التصميمات اللازمة للإستاد وكل ما يخص العمل في تلك الخطوة، يأتي هذا بعد موافقة وزير الشباب والرياضة”.

عضو مجلس الأهلي يوضح خطوات إنشاء ستاد القلعة الحمراء 

وقال محمد سيراج في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة :" ستاد الاهلى خطوة تاريخية حلمنا بها كثيراً ، سواء كجمهور أو كمجلس إدارة للقلعة الحمراء". 

وحضر افتتاح ستاد الأهلي العديد من لاعبي القلعة الحمراء القدامي والحاليين على رأسهم وليد سليمان و محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم. 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي