عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيتي يقترب من حسم الدوري علي حساب كريستال بالاس

مانشيستر سيتي
مانشيستر سيتي

انتهت احداث مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، بنتيجة هدفين دون رد في لقاء جمع الفريقين من الدور الرابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد علي اللقاء ملعب سيرلريست بارك.

وسجل الهدف الأول في المباراة سيرخيو أجويرو في الدقيقة 57 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي على الجبهة اليسرى أنهاها بنجامين ميندي بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء تمكن سيرخيو أجويرو من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس فيسينتي جوايتا.

أهداف مباراة السيتي وكريستال بالاس 

وسجل الهدف الثاني في اللقاء فيران توريس في الدقيقة 59 من عمر المباراة، من خلال مجموعة من التمريرات القصيرة بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي على حدود منطقة جزاء كريستال بالاس أنهاها رحيم ستيرلينج بتمريرة هيأت الكرة لزميله فيران توريس الذي أطلق تسديدة يسارية متقنة سكنت الشباك.

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة من أصل 34 مباراة، حقق من خلالها 25 انتصار، في حين تعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 71 هدف في حين تلقت شباكة 24 هف.

يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة من أصل 33 مباراة، حقق من خلالها 10 انتصار، في حين تعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباريات، سجل من خلالها 34 هدف في حين تلقت شباكة 56 هف في هذا الموسم.

تشكيل مانشستر سيتي في المباراة:

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – ناثان أكي – إيمريك لابورت – بنيامين ميندي

في خط الوسط: رحيم سترلينج - فيرناندينيو – رودري – فيران توريس

في خط الهجوم: سيرخيو أجويرو – جابريل جيسوس

وعلى مقاعد البدلاء:

 زاك ستيفين – كايل ووكر – أولكساندر زينتشينكو – روبن دياش – رياض محرز – كيفين دي بروين – فيل فودين – إلكاي جوندوجان – برناردو سيلفا

تابع موقع تحيا مصر علي