عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺍﻟﺴﻴﺪ لـ تحيا مصر:ﺃُﻓﻀﻞ ﺍﻃﻼﻕ ﺍﺳﻢ محمود ﺍﻟﺨﻄﻴﺐ ﻋلى ستاد الأهلي

تحيا مصر

كشف رمضان السيد لاعب القلعة الحمراء السابق عن اهمية خطوة تدشين ستاد النادي الأهلي الجديد بفرع الشيخ زايد، مشددا أن تواجد محمود الخطيب ساهم في تحقيق هذا الحلم . 

وقال رمضان السيد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر :" تدشين ستاد النادي الأهلي هو حلم لكل الجماهير و الأعضاء، وأعتقد انها ستمون سرح كبير يخلد تاريخ القلعة الحمراء". 

وتابع عن اسم الإستاد الجديد قال رمضان السيد: " أعتقد أن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي يستحق أن يطلق  اسمه على ستاد النادي الأهلي ، نظرا لما قدمه الخطيب لتاريخ القلعة الحمراء، وإطلاق اسمه تعد بمثابة تكريم في هذا السرح الكبير". 

وواصل رمضان السيد: " تواجد العديد من اللاعبين في احتفالية اليوم ليس شئ جديد على أبناء النادي الأهلي هما أعتادوا دوما على مساندة المارد الاحمر في أصعب الأوقات، وبالتأكيد الحضور في هذا التوقيت يعد شئ هاما للغاية لتدشين ملعب المارد الأحمر الجديد". 

واختتم رمضان السيد: جماهير الأهلي تسحتق كل شئ هم رقم واحد للنادي، وتلك الخطوة تزيد ثقة الجماهير في مؤسسة القلعة الحمراء".   

شهد النادي الأهلي حدثا تاريخيا بوضع حجر الأساس لإستاد النادي الجديد في فرع الشيخ زايد بحضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء و تواجد أشرف صبحي ووزير الشباب و الرياضة، ووزير الإسكان  ، بالإضافة لمحافظ الجيزة وعدد من قدامي الفريق. 

الأهلي يدشن ستاد النادي الجديد 

أفتتح محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء،  إحتفالية تدشين ستاد الأهلي بكلمة شكر فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي على مجهودات الدولة في الإعتلاء بالمنشئات الرياضية بشكل عام، ثم تحدث الخطيب عن تفاصيل ستاد النادي الجديد في فرع الشيخ زايد. 

وشهد افتتاح النادي الأهلي العديد من لاعب المارد الأحمر لعل أهمهم سعد سمير مدافع الفريق، والشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، بالإضافة لوليد سليمان جناح القلعة الحمراء. 

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة غزل المحلة بعد أن تعادل مع الجونة في المباراة التي دخلها بتشكيل : 

 حراسة المرمي: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، سعد سمير ، نبيل كوكا

 

خط الوسط: أكرم توفيق ، أليو ديانج

 

خط الوسط الهجومي: محمود كهربا، ناصرماهر ، حسين الشحات

 

خط الهجوم: محمد شريف . 

 

تابع موقع تحيا مصر علي