عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطاب رسمي.. طلب جديد من الزمالك لحل أزمة إمام عاشور «صور»

تحيا مصر

تستنكر اللجنة المؤقتة لإدارة مجلس الزمالك ما يتردد من لجنة استئناف اتحاد الكرة والادعاءات الكاذبة التي يسوقها البعض مشددة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات ظلم النادي خاصة وأن اللجنة تقدمت باستئناف على عقوبة إمام عاشور في الموعد المحدد له، بجانب تظلم آخر لخماسي فريق الشباب على حدة.

ومن الجدير بالذكر ان لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قد قررت في وقت سابق، إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك و5 لاعبين آخرين من مواليد 1999 لـ 12 مباراة بسبب فيديو لهم يرددون هتافات مسيئة لبعض رموز الأهلي بعد قمة دوري مواليد 1999 بين الأهلي والزمالك. 

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز:

تقام المباراة بين بيراميدز و الزمالك في تمام الساعة  التاسعة مساء على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الذي يحتل صدارته الفارس الأبيض بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض ، وتنقل قناة أون تايم سبورت أحداث اللقاء بين القلعة البيضاء والفريق السماوي بتعليق صوتي مصري.

قائمة الزمالك لمواجة بيراميدز مكونة من : 

في حراسة المرمي: محمود جنش – محمد عواد – احمد نادر السيد.

في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – شيكابالا – أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي.  

نتيجة مباراة الزمالك والمقولون العرب:

 انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020 – 2021 .

وجاءت تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب:

في حراسة المرمى :  محمود جنش

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبدالله جمعة

في خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو" - يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

في خط الهجوم : حميد أحداد

تابع موقع تحيا مصر علي