عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من «النني» بعد هدفه اليوم أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

كشف الدولي المصري محمد النني في لقاء صحفي عقب انتهاء المباراة التي جمعت فريقة آرسنال مع نيوكاسل يونايتد، في لقاء الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسجيلة الهدف الأول في المباراة والأول له في البطولة بقميص المدفعجية.

قال محمد النني: "أنا سعيد للغاية بتسجيل الهدف الأول لي بالبريميرليج، دائماً ما كنت احلم بتسجيل هدف في تلك البطولة، الشعور رائع للغاية. الاحتفال جاء من داخل قلبي، أشكر الله على تلك الفرصة".

سجل الننى الهدف بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يسار حارس نيوكاسل لم يستطع التصدى لها، من خلال عرضية من هيكتور بيلليرين مرت من أوباميانج وقابلها محمد النني بتصويبة مباشرة رائعة في المرمى مسجلا الأول.

النني رجل المباراة أمام نيوكاسل

بذل الفرعون المصري محمد النني مجهود قوي ورائع في مباراة صعبة علي الفريق، في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز، في الدور الرابع والثلاثون من الدوري، ليحصل في نهاية المباراة علي لقب رجل المباراة، في المباراة التي شارك فيها طول احداثها، ليجبر المدير الفني مايكل أرتيتا علي الحفاظ علي في المباراة وعدم تغيره.

نتيجة مباراة آرسنال ونيوكاسل:

حقق فريق آرسنال الفوز علي صاحب الأرض نيوكاسل، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء جمع الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل هدف اللقاء الوحيد محمد النني في الدقيقة الخامسة من إنطلاقة المباراة.

تشكيل آرسنال في المباراة: 

في حراسة المرمى: ماثيو رايان.

في خط الدفاع: جرانيت تشاكا - جابرييل - دافيد لويز - هيكتور بيليرين.

في خط الوسط: داني سيبايوس - محمد النني - مارتن أوديجارد.

في خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي - ويليان - بير إيميريك أوباميانج.

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل فريق آرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، من اصل 34 مباراة، حقق من خلالها 14 انتصار، في حين وقع في فخ التعادل في 7 مباريات، وخسر في 13 مباراة، إستطاع أن يسجل من خلالها 46 هدف، في حين تلقت شباكة 37 هدف في هذا الموسم.

يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة، من اصل 34 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي