عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يحقق الفوز علي المقاصة بثنائية نظيفة بالدوري

تحيا مصر

حقق فريق انبي الفوز علي فريق مصر المقاصة الفوز بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء جمع الفريقين في الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز، وشهد علي اللقاء ملعب بتروسبورت.

سجل فريق إنبي الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 67 من عمر المباراة، عن طريق دينوبيتر جودي من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك أقصي أسفل يسار المرمي.

جاء الهدف الثاني لفريق إنبي في المباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل ضائع للمباراة عن طريق تسديدة رائعة من كريم طارق من على حدود منطقة الجزاء بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يمين المرمى.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، من أصل 19 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 7 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 6  مباريات، وخسر في 6 مباراة ، سجل من خلالها 22 هدف، في حين تلقت شباكة 21 هدف في هذا الموسم.

يحتل فريق مصر المقاصة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، من أصل 18 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 7 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 5 مباريات، وخسر في 6 مباريات، سجل من خلالها 19 هدف، في حين تلقت شباكة 23 هدف في هذا الموسم.

الاتحاد يرد علي طلب الاهلي

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما 18 و25 مايو الحالي على الترتيب ، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء غدٍ الإثنين، على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ومن الجدير بالذكر أن اخر مواجهات الأهلي كانت أمام فريق الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي