عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يستعيد نجمي فريقة بعد غياب طويل «صور»

تحيا مصر

طال غياب ثنائي قلب دفاع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي وبعض مباريات الموسم الماضي ، فيرجيل فان دايك وجوميز، في صفوف الفريق، بداعي الإصابة في الرباط الصليبي علي فان دايك، وجوميز بعد تعرضة للإصابة في الوتر وإجراء جراح الفترة الماضية، ليظهرو اليوم في تدرريبات الفريق الجماعي مع الريدز.

تعرض الإنجليزي ليفربول في الموسم الحالي للعديد من الإخفاقات في بطولة الدوري وتأخره في ترتيب الدوري، ومغادرتة بطولة دوري أبطال أوروبا في الدور السادس عشر علي يد االفريق الإسباني ريال مدريد، وغيابة عن بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وجاء كل ذلك بسبب ضعف الفريق في خط الدفاع.

موعد عودة قلبي دفاع الفريق:

عاد الهولندي فيرجيل فان دايك، والإنجليزي جو جومييز بعد فوات الأوان، ولن هناك نقطة ضعيفة وامل بسيط للفريق في هذا الموسم، أمام مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ونتيجة المباراة الإيجابية للفريق التي تحسم الدوري لفريق مانشستر سيتي ولكن تقرب الأمال إلي اللحاق بالمراكز الأربعة المتأهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

 

 
 
 
 

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

ألغي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في لقاء الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الجماهير التي إقتحمت ملعب اللقاء، ملعب وأولد ترافورد معقل فريق مان يونايتد، والتي كانت من المقرر ان تنطلق صافرتها في الأحد الماضي الموافق الثاني من مايو الجاري.

ومن الجدير بالذكر ان نتيجة مباراة الفريقين هي الحاسمة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لحساب مانشستر سيتي، في حالة فوز ليفربول باللقاء، وفي فحالة فوز مانشستر يونايتد، يتأجل تتويج فريق السيتي بالبطولة حتي الجولة القادة ونتيجة مباراة الفريق ستحكم بذلك.

تشكيل ليفربول أمام مان يونايتد:

في حراسة المرمي: أليسون.

في خط الدفاع: روبيرتسون – كاباك – فيليبس – أرنولد.

في خط الوسط: ميلنر – فابينيوه – ألكانتارا.

في خط الهجوم: فيرمينيو – محمد صلاح –ساديو ماني.

تشكيل مانشستر يونايتد امام ليفربول:

 في حراسة المرمي: هيندرسون.

في خط الدفاع: لوك شو – هاري ماجوير – لينديلوف – وان بيساكا.

في خط الوسط: فريد – ماكتوميني – بوجبا – فيرنانديز – جرين وود.

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي