عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة داخل الأهلي قبل مباراة القمة مع الزمالك.. تفاصيل 

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك

يستعد النادى الأهلى لمواجهة نظيره التقليدى ، نادى الزمالك ، في القمة رقم 122 ، والمقرر إقامتها يوم 10 مايو المقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز على ملعب القاهرة الدولى  . 

ثلاثي الأهلى مهددون بالغياب أمام الزمالك

يواجه بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى مشكلة جديدة داخل القلعة الحمراء ، بسبب تواجد ثلاثة لاعبين من الفريق مهددين بالغياب  أمام مباراة الأهلى والزمالك يوم 10 مايو ، وذلك حال حصولهم على أية إنذارات في مباراة الأحمر القادمة مع الإتحاد السكندري يوم الخميس المقبل ، المقرر إقامتها على ملعب الأسكندرية  . 

يتمثل الثلاثي في : 

أيمن أشرف ظهير أيسر النادى الأهلى الذي يحتاج إليه موسيمانى بشده في ظل غياب التونسي على معلول ، ومحمد هانى الظهير الأيمن ، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا ، وذلك بسبب حصول كل لاعب منهم على إنذارين سابقين ، لذا سيكون الثلاثي مهدد بالغياب في حال حصول أياً منهم على إنذار خلال لقاء فريقهم مع الإتحاد السكندري الخميس المقبل . 

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة الإتحا السكندري على ملعب الاسكندرية يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 20 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز ، ويأتى الأحمر في المركز الثانى خلف الزمالك الذي يتصدر ترتيب الجدول.

هل يفقد محمد صلاح لقب «فخر العرب» لصالح رياض محرز ؟!

وجاء تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة التي خسرها الفريق بهدف نظيف كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام.

 

الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.

 

وسط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.وفي الهجوم: محمد شريف.

مفاجأت في قائمة الإسماعيلي لمباراة الجونة بالدوري.. تفاصيل

بينما يجلس على دكة بدلاء القلعة الحمراء كلا من: 

علي لطفي، أحمد نبيل كوكا، والتر بواليا، أكرم توفيق، ناصر ماهر، صلاح محسن، وليد سليمان، مروان محسن، محمود وحيد.

ويدخل غزل المحلة بتشكيل مكون من :  عمرو شعبان في حراسة المرمي بجانب كلا من :  هاني عادل – هشام عادل بلحة – أشرف سيد – إسلام فؤاد – فتحي مبروك – أحمد أباظة – أحمد عيد التمساح – أحمد النادي - محمد فتح الله –– عبده يحيى.  

تابع موقع تحيا مصر علي