عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يشوق الجمهور بفيديو من صباحيته على سمية الخشاب

محمد رمضان وسمية
محمد رمضان وسمية الخشاب- ارشيفية

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره لمسلسل موسى الحلقة 23 بمقطع فيديو قصير على القناه الرسمية له على "اليوتيوب" لصباحيته على سمية الخشاب التي تجسد دور حلاوتهم في مسلسل موسى، حيث احضرت لموسى فطور الصباحية مرتدية له القميص الأحمر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشهد مسلسل موسى الحلقة 23 الذي شهد صباحية محمد رمضان وسمية الخشاب.

محمد رمضان وسمية الخشاب من مسلسل موسى الحلقة 23

 يأتي ذلك المشهد بعد  أشعال المطرب أحمد سعد حفل زفافهما في الحلقة 22 بتحية العروسين ثم غناء الموال والرقص مع موسى بالعصا.

أصبح أحمد سعد وسمية الخشاب حديث السوشيال ميديا فور نشر صور الفرح والتي سرعان ما تداولت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ساخريين منهما بسبب الخلاف الذي نشب بينهما مسبقاً وأدى إلى طلاقهما في محكمة الاسرة بالإسكندرية والقضايا المتداولة بينهم بسبب اتهام " الخشاب" له بأنه افقدها الطحال إثر ضربه العنيف لها. 

اقرأ أيضًا..خناقة احمد سعد وسمية الخشاب تتصدر السوشيال ميديا

ليبدأ كلاً من أحمد سعد وسمية الخشاب بالهجوم على الاخر والرد على بعضهما بصيغة غير مباشرة مستعنين بالكوميكس التي صنعها الجمهور استهزاءًا بهم، فشبهها أحمد سعد "بالكانز" الذي شبع منها فأعطاها لغيره للتخلص منها، واشارت سمية الخشاب له بصورة "قرنين" نشرتها على حسابها الشخصي على تويتر.

اقرأ أيضًا..مسلسل موسى الحلقة 22..أحمد سعد يشعل زفاف محمد رمضان

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

تابع موقع تحيا مصر علي