شارك كل من شريف الرفاعي عضو لجنة البيئة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومحمود مدحت عضو لجنة الشؤون الخارجية

مصر,نبيلة مكرم,تحيا مصر,وزيرة الهجرة,أعضاء التنسيقية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 11:39

أخبار البرلمان

مشاركة عضوين من الـ«تنسيقية» في اجتماع مع وزيرة الهجرة ودارسين بالخارج

11:48 ص - الأربعاء 5 مايو 2021

شارك كل من شريف الرفاعي عضو لجنة البيئة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومحمود مدحت عضو لجنة الشؤون الخارجية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في اجتماع مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج، و٤٠ شاباً مصرياً من الدارسين بالخارج، عبر تطبيق ZOOM. 

تفاعل بين أعضاء التنسيقية والدارسين بالخارج

وشهد الاجتماع تفاعل بين أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدارسين بالخارج، الذين أبدوا اهتمامهم بالاطلاع على تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مبدين إعجابهم بتمثيل الشباب من كل المحافظات داخل التنسيقية. 

وأثنت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة، على تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومشاركتها الوزارة في العديد من الفعاليات والمحطات المهمة، خلال الفترة الماضية. 

ومن جانبه تحدث شريف الرفاعي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن تواجد ممثلي التنسيقية داخل السلطتين التشريعية والتنفيذية، مبرزاً اهتمامه بمجال السياسات البيئية، وكيف وجد في التنسيقية تجربة سياسية فريدة في الاهتمام بهذا الملف. 

وعرض تجربته كشاب من محافظة غير مركزية واستطاعت الدولة أن تصقل مهاراته من خلال الأنشطة المختلفة.

وتحدث محمود مدحت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن مشاركته بعدد من نماذج المحاكاة داخل جامعة القاهرة والجامعة الأمريكية وكيف أن ذلك أضاف إلى شخصيته وأثرى معرفته.

كما تحدث عن دراسته للعلوم السياسية وأنها جاءت كخطوة مهمة في حياته حيث استطاع التعرف على الواقع الأكاديمي، مشيراً إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب أصبح لها تواجد من خلال عدد كبير من النواب الشباب بمجلسي النواب والشيوخ.  

تابع موقع تحيا مصر علي