اعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول المباريات المتبقية بدوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث

اتحاد الكرة,تحيا مصر,جدول المباريات,القسم الثاني,موعد المباريات

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 25 يوليو 2021 - 18:51

رياضة

إدارة المسابقات تعلن جدول المباريات المتبقية بدوري القسم الثاني

03:27 م - الأربعاء 5 مايو 2021

اعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول المباريات المتبقية بدوري القسم الثاني، بمجموعاته الثلاث، وهي على النحو التالي:

 

 

 
 
 

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما 18 و25 مايو الحالي على الترتيب ، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

خاص لـ«تحيا مصر»: أسامة نبيه يحتوي غضب كارتيرون بعزومة رمضانية لتوحيد الصف

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية خلال المؤتمر والذي إقيم اليوم داخل مقر اتحاد الكرة  :” أن تم دارسة موقف انتهاء  مسابقة الدوري الممتاز في شهر ٨ الجاري، وذلك بسبب ضغظ المباريات وشكوي عدد من الأندية بسبب ذلك الأمر”.

واضاف خلال المؤتمر:” أن مسابقة الدوري الممتاز من المقرر أن تنتهي  يوم١٥ /2021/8 الجاري”.

 

عقد اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد إجتماعاً في اتحاد الكرة وذلك لمناقشة بعض من الامور الهامه التي تخص مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيتم عرض كافة التطورات، فيما تواجد جميع مسئولو الأندية المصري، بأستثناء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث عقد الأجتماع الساعة الواحده ظهر اليوم الثلاثاء، ولم يتقدم أي منهم عزراً

تابع موقع تحيا مصر علي