أكد عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق أنه تعدى بالضرب على عمرو الصفتي...

الزمالك,الأهلي,تحيا مصر,الدوري المصري,الزمالك و الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 10:58

رياضة

عبدالواحد السيد: تعديت «بالضرب» على عمرو الصفتي بسبب هدف «فلافيو» في الزمالك

05:23 م - الأربعاء 5 مايو 2021

أكد عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق أنه تعدى بالضرب على عمرو الصفتي بسبب فلافيو في مباراة الأهلي مشددا أنه لم  يكن ليتحمل الصعوبات داخل الفارس الأبيض ، يأتي هذا خلال لقائه مع أحمد شوبير في برنامج اقر و أعترف على أون تايم سبورت. 

وقال عبدالواحد : " بالفعل تعديت بالضرب على عمرو الصفتي خلال مباراة الأهلي بسبب هدف فلافيو ، لأننا تدربنا عليها كثيرا ، وأعتذرت له بعد المباراة ، هو لاعب جيد ومميز للغاية ".

عبدالواحد السيد : «طريقة خروجي من الزمالك وجعتني.. والحضري مقدرش يلعب عليا»

وتابع عبدالواحد: " عبدالمنصف لم يصاب بالإصابات التي لحقت بي، ولذلك هو مستمر حتى الأن في الملاعب، ولم أندم على الإنضمام لمصر المقاصة ، وكانت تجربة مميزة ومحترمة ، من الممكن ان يكون إيهاب جلال غير مقتنع بي لكني أحبه على المستوى الشخصي". 

 

وزاد : " في دوري 2014 الزمالك حسم اللقب بسبب الإستقرار الفني و الإداري، وأشتكيت الفارس الأبيض من أجل الحفاظ عن حقي فقط ، وتنازلت على 5 مليون من أموالي بحكم نهائي بسبب حبي للقلعة البيضاء ، ولم تحدث فكرة تواجد مجموعات للتمرد". 

عبدالواحد السيد: حزين على طريقة خروحي من الزمالك 

وواصل عبدالواحد السيد : " طريقة خروجي من الزمالك وجعتني للغاية ، وزعلتني في الأساس، وعرضت على الفارس الأبيض إستكمال مشواري بدون مقابل، وفي البداية وافق أمير مرتضى منصور ثم بعدها توقف الأمر ، ولم أخرج من القلعة البيضاء سوى 6مباريات للمقاصة فقط".

وتابع حارس الزمالك السابق : " كنت أحارب بشرف داخل الزمالك من أجل اللعب ، ولم يسبق لي أن أحارب شخص بعينه ، ومحمد عبدالمنصف حبيبي وصديقي". 

 

وأضاف عبدالواحد: " قلت لحسام حسن في وقت تواجد عصام الحضري ، أنا من سألعب في الزمالك ، لان القلعة البيضاء مختلفة في النادي، ولم يستطع الحضري تحمل الضغوطات، هل كان سيصبر الحضري على عدم صرف رابته لمدة 3 سنوات ". 

واختتم حارس الأبيض السابق: "عصام الحضري أعترف أنه أخطأ في الإنتقال للزمالك وأنا أوافقه في الرأي، وحاربت من أجل لعب أحمد الشناوي مع الفريق الأبيض ، وقرارات فيريرا هي من حسمت الأمر".   

تابع موقع تحيا مصر علي