عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: «اعدلو أو ألغو الكرة المصرية وإلا ستدمر»

تحيا مصر

نشر فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حساية الشخصي توتر مهاجماً الحكم محمد الحنفي، الذي أدار لقاء فريقه أمام الزمالك مساء أمس الخميس باستاد القاهرة الدولي، في الجولة 20 للدوري المصري.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على "تويتر": "حدث ما توقعناه، والكابتن محمد الحنفي تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة ضد طارق حامد لاعب الزمالك لصالح عبد الكبير الوادي في بداية اللقاء".

وأضاف: "فوضنا أمرنا لله، ولكن لا يصح ما يحدث لأنه سيدمر الكرة المصرية".

وتابع: "اعدلوا واتقوا الله أو ألغوا اللعبة ووفروا علينا احتراق الأعصاب".

نتيجة مباراة سموحه والزمالك:

حقق الزمالك فوز ثمين وقوي علي سموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء جمع الفريقين في الجولة العشرون من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، وشهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي.

سجل الهدف الأول في المباراة الدولي المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، من خلال تمريرة عرضية متقنة أرسلها شيكابالا من جهة اليسار قابلها بنشرقي برأسية قوية مرت على يسار الحارس الهاني سليمان.

«المظلوم» سيد عبدالحفيظ.. مواقف دخلها مدير الكرة بالأهلي «جاني» وخرج «مجني عليه»

جاء لرد السريع من الفريق الساحلي سموحة في الدقيقة 20 من عمر المباراة من خلال بن فريق القلعة البيضاء المعار لسموحة مصطفي محمد من خلال، ترميرة عرضية من أطهر الطاهر من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وصلت لعبد الكبير الوادي الذي مررها لمصطفى قتحي خارج منطقة الجزاء وسددها الأخير في أقصى الزاوية اليمنى داخل المرمى.

سجل طارق حامد الهدف الثاني لفريقة والأول له في الدوري في الدقيقة 42 من عمر المباراة من خلال توغل أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لطارق حامد الخالي من الرقابة على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس الهاني سليمان الذي وقف ساكناً والكرة تمر لداخل الشباك.

موقف سموحة في الدوري

يحتل سموحة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة من أصل  20 مباراة، حقق من خلالها 5 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 13 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في مبارتي في هذا الموسم، سجل من خلالها 29 هدف ، في حين تلقت شباكة 22 هدف في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي