عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يطالب عبدالله السعيد بـ 2 مليون دولار

تحيا مصر

كشف مصدر بالنادي الأهلي ان مركز التسوية والتحكيم قد غرم لاعب الأهلي السابق عبد الله السعيد ولاعب بيراميدز الحالي 2 مليون دولار، لصالح نادية السابق المارد الأحمر.

طالب الأهلي عبدالله السعيد والذي بات مطالب بدفع المبلغ بالكامل للنادي الأهلي، وهو قيمة الشرط الجزائي الذي كان منصوصا عليه في عقده السابق المبرم بين الأهلي والأهلي السعودي والذي انتقل إليه اللاعب، قبل الرحيل والإنضمام لبيراميدز.

حرك النادي الأهلي شكوى في مركز التسوية والتحكيم الرياضي من أجل الحصول على المبلغ الذي تم الاتفاق عليه في عقد عبد اله السعيد  من الأهلي  مع الأهلي السعودي، والذي كان ينص علي العقد بدفع اللعب مبلغ 2 مليون دولار في حالة عودته من الأهلي السعودي إلي الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

حقق المارد الأحمر في لقاء الجولة العشرون من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وشهد علي اللقاء بين الفريقين استاد الإسكندرية.

أحرز هدف الأهلى الأول في الدقيقة الـ 49 عن طريق ضربة جزاء بأقدام المغربي بدر بانون ، ليحقق التقدم للمارد الأحمر ،ويعزز محمد مجدى أفشة النتيجة ويحرز الهدف الثانى في الدقيقة 54  .

ويحرز محمد الصباحي الهدف الأول للإتحاد السكندرى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، لتنتهى المباراة بهدفين للمارد الأحمر مقابل هدف لأصحاب الأرض .

نتيجة مباراة بيراميدز ووادي دجلة

حقق فريق بيراميدز فوزا هاما على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري المصري الممتاز، ليعزز الفريق السماوي إنفراده بالمركز الثالث في جدول الترتيب. 

ورفع بيراميدز رصيده للنقطة 34 في المركز الثالث من الدوري المصري الممتاز من أصل 20 مباراة خاضها الفريق السماوي، بينما توقف وادي دجلة عند النقطة 16  في المركز السابع عشر من الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل بيراميدز أمام وادي دجلة بالدوري 

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - عبد الله بكري - محمد حمدي 

خط الوسط: نبيل دونجا - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إبراهيم عادل - عبد الله السعيد

خط الهجوم: جون أنطوي 

تابع موقع تحيا مصر علي