عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فضل: الأهلى يستحق مدرب أفضل من موسيمانى «المحظوظ».. وبواليا سيرحل

تحيا مصر

يرى محمد فضل نجم الاهلى ومنتخب مصر الأسبق ،أن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى سيرحل عن القلعة الحمراء،وقال محمد فضل الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.

قال: "موسيمانى مدرب محظوظ ويجيد في المباريات الكبرى فقط ، الناس فاكرة أداء الاهلى في عهد فايلر وفاكرة إنجازات مانويل جوزيه فقط".

ويضيف نجم الاهلى الأسبق :"موسيمانى حتى الان لايعرف إمكانيات الاهلى ، مينفعش يقعد محمد شريف ويلعب والتر بواليا ، والسنة الجاية وارد يخرج والتر بواليا اعارة بسبب عدم قدرة موسيمانى على دخوله في فريق الاهلى تدريجياً".

زيدان: سأجعل الأمر سهلاً للغاية بالنسبة للنادي لأنه منحني كل شئ

وتابع محمد فضل :" إدارة موسيمانى للمباريات سيئ شوفنا غزل المحلة مسيطر تماماً على المباراة ، وكذلك أمام المصرى البورسعيدى".

وأكمل :" موسيمانى لن يكمل مشواره مع الاهلى والنادى سيبحث عن مدرب جديد ليست معلومة وإنما توقع ، لان موسيمانى ليس مدرب بحجم الاهلى، الاهلى يستحق مدرب أفضل من موسيمانى".

مباراة القمة السابقة

وعن القمة علق محمد فضل:" راهنت على فوز الاهلى في القمة الأخيرة وحدث بالفعل ، أتمنى يفوز المارد الاحمر بالقمة المقبلة ولكن بحط توقعاتى حينما أرى تشكيل المباراة ، مشاكل الزمالك الفنية أكثر من الاهلى ، ولكن قراءة موسيمانى للمباراة ليست جيدة ويتفوق فيها كارتيرون ، والاهلى بعودة المصابين سيكون أفضل".

وعن الدوري علق محمد فضل:"أتوقع ان الدوري سينتهى في 15 أغسطس المقبل"

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك القادمة في العشر من مايو الجاري الموافق الأثنين المقبل، ويدخل الأهلي اللقاء وهو يفتقد العديد من لاعبي الفريق داخل صفوفة في لقاء القمة بالجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد

حقق الأهلي الفوز علي الاتحاد السكندري امس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء جمع الفريقين في الأسبوع العشرون من الدوري المصري الممتاز، وشهد علي اللقاء استاد الإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي