عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير لوائح: حكم تغريم عبدالله السعيد لصالح الأهلي «غير معترف به»

تحيا مصر

أكد محمد بيومي خبر اللوائح، ان انتقال عبد الله السعيد لأهلي جدة السعودي او انتقاله من النادي السعودى لبيراميدز، أمر تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، وليس لجنة التسوية والتحكيم.

أضاف بيومي خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامي مجدي عبد الغني عبر شاشة الشمس، إن مركز التسوية جميع قراراته خطأ، كما إن اتحاد الكرة لا يعترف بمركز التسوية والتحكيم لذلك لا توجد جهة تقوم بتنفيذ قراره.

أضاف خبير اللوائح، إن الحكم الذي حصل عليه الأهلي من لجنة التسوية والتحكيم بتغريم عبد الله السعيد 2 مليون دولار، لن يعتد به، لعدة أسباب أهمها إن الأمر منوط به الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مركز التسوية والتسويق للأهلي

طالب الأهلي عبدالله السعيد والذي بات مطالب بدفع 2 مليون دولار للنادي الأهلي، وهو قيمة الشرط الجزائي الذي كان منصوصا عليه في عقده السابق المبرم بين الأهلي والأهلي السعودي والذي انتقل إليه اللاعب، قبل الرحيل والإنضمام لبيراميدز.

حرك النادي الأهلي شكوى في مركز التسوية والتحكيم الرياضي من أجل الحصول على المبلغ الذي تم الاتفاق عليه في عقد عبد اله السعيد  من الأهلي  مع الأهلي السعودي، والذي كان ينص علي العقد بدفع اللعب مبلغ 2 مليون دولار في حالة عودته من الأهلي السعودي إلي الدوري المصري.

موعد مباراة القمة 122

تقام المباراة بين الأهلي و الزمالك بالقمة 122في تمام التاسعة و النصف من مساء الأثنين على ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري الممتاز. 

قائمة الأهلي امام الزمالك

حراسة المرمي: الشناوي - على لطفي - مصطفي شوبير . 

الدفاع: محمود وحيد – أحمد رمضان بيكهام – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم  – سعد سمير – كوكا – هاني – أيمن أشرف – بدر بانون.

خط النص: أليو ديانج – عمرو السولية – محمود كهربا – وليد سليمان – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر. 

الهجوم: مروان محسن – صلاح محسن –  محمد شريف – والتر بواليا. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي