عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يفعل هاشتاج انقذوا حي الشيخ الجراح

محمد هنيدي- ارشيفية
محمد هنيدي- ارشيفية

تضامن الفنان المصري محمد هنيدي مع الشعب الفلسطيني الشقيق وبالأخص مع سكان حي الشيخ الجراح في القدس ضد العدوان الإسرائيلي، مطالب متابعيه مساندتهم وتوصيل رسالتهم للعالم أجمع.

اقرأ أيضًا..هل شابه أحمد نوتردام فيلم "سفاح النساء" لفؤاد المهندس؟

تحيا مصر يرصد مساندة محمد هنيدي لسكان حي الشيخ الجراح، الذي شغلت أزمتهم مع الاحتلال الإسرائيلي حيز واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

محمد هنيدي يحث المصريين على التنديد بظلم الاحتلال الإسرائيلي

كتب هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مستنكرًا صمت العالم عن هذه القضية ودافعًا للمصرين لدعمهم: "وأنت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر ان في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا".

 

اقرأ أيضًا..رسالة مؤثرة من صلاح عبدالله بسبب أعماله في رمضان 2021

وتابع: "بيسيبوا أرضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم.. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله.. في صمت العالم سنرسل أصواتكم للعالم.. انقذواحي الشيخ الجراح".

 

أزمة حي الشيخ الجراح مع إسرئيل 

وكان هاشتاج انقذوا حي الشيخ الجراح تصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد الإشتباكات العنيفة بين الفلسطنين وشرطة الاحتلال الإسرائيلي على خليفة محاولات التهجير القسري للعائلات العربية من حي الشيخ جراح بالقدس.

أعمال محمد هنيدي القادمة

وعلى الصعيد الآخر، يستعد النجم محمد هنيدي لطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، ويشاركه في بطولته نخبة من النجوم منهم، منة شلبي، عمرو عبد الجليل بيومي فؤاد، صابرين،  عارفة عبد الرسول، شريف دسوقي، محمود حافظ، جينا ماهر وشيكو، والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي