فاجئت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بمقطع فيديو جمعها مع المطرب الشعبي حسن شاكوش لتكشف عن عمل يجمعهم سويا.

تحيا مصر,حسن شاكوش,ياسمين رئيس وحسن شاكوش,ياسمين رئيس,ملوك الجدعنة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 16 يونيو 2021 - 19:45

فن وثقافة

مفاجأة تجمع حسن شاكوش مع ياسمين رئيس..فيديو

02:47 ص - الإثنين 10 مايو 2021
ياسمين رئيس- ارشيفية
ياسمين رئيس- ارشيفية

كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن عمل يجمعها بمطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وذلك من خلال فيديو لهما نشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

اقرأ أيضًا..السقا وعز ومصطفى شعبان خارج المنافسة الرمضانية 2021

تحيا مصر يرصد تفاصيل مقطع الفيديو الذي شوقت من خلاله الفنانة ياسمين رئيس والمطرب الشعبي حسن شاكوش جمهورهما لعمل يجمعهم قريبًا.

دويتو يجمع بين حسن شاكوش وياسمين رئيس

وتركت الجمهور يخمن المفاجأة التي يجهزان لها بالتعاون مع شركة مزيكا من خلال توجية سؤال لجمهورها "تفتكروا بنعمل إيه؟، هل ستغني ياسمين مهرجان مع حسن شاكوش ام ستكون موديل في إحدى مهرجاتنه.

 

 

آخر أعمال ياسمين رئيس

كانت ياسمن رئيس حققت نجاحًا ملحوظًا في رمضان2021 من خلال دورها "فاتن حرفوش" التي شاركت به في مسلسل"ملوك الجدعنة" ولاقى تفاعلًا من قبل الجمهور على طبيعة الدور الذي تقوم به، حيث قدمت دور فتاة فقيرة تعيش في منطقة شعبية وتتعرض دائمًا لمشاكل تعوقها عن الزواج من خطيبها "عمرو سعد" وتزداد الحياة صعوبة لتبحث عن عمل بعد وفاة والدها.

اقرأ أيضًا..مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 27..أزمة جديدة في حياة فاتن حرفوش

يذكر ان مسلسل"ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت وظهور خاص للراحل يوسف شعبان. المسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي