a

يحتفل الفنان مدحت صالح مع جمهوره في ثاني أيام عيد الفطر المبارك من خلال حفل خاص له على موقع يوتيوب للمرة الأول

عيد الفطر,تحيا مصر,عيد الفطر المبارك,مدحت صالح,حفلات العيد,حفلة مدحت صالح

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 12:11

فن وثقافة

مدحت صالح يحيي حفل ثاني أيام العيد "أون لاين" للمرة الأولى..تفاصيل

10:56 ص - الجمعة 14 مايو 2021
مدحت صالح- ارشيفية

تحرص وزارة الثقافة، على الإهتمام بالمواطنين في المناسبات المختلفة، حيث تسخر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” كي تحتفل بالأعياد وتضفي حالة من المرح على المواطنين وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم.

اقرأ أيضًا..مواعيد أفلام عيد الفطر المبارك 2021

تحيا مصر يرصد آخر حفلات وزارة الثقافة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، كي تخلق حالة مختلفة بين الجمهور كما اعتاد من فترة على اهتمام وزارة الثقافة بمثل هذه المناسبات، خاصة من بعد تفشي فيروس كورونا المستجد الذي كان من شأنه تغير قواعد الإستمتاع التي أصبحت تقتصر على التلفاز أو السوشيال ميديا، متجنبين التنزه خارج المنزل ليكونوا في مأمن من الفيروس.

حفلة ثاني أيام العيد

تطلق وزارة الثقافة، اليوم الجمعة، حفلة خاصة للمرة الأولى للنجم الذي يعشقه العديد من الجماهير مدحت صالح، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً على قناتها بموقع يوتيوب.

اقرأ أيضًا..أماكن عرض فيلم ديدو لكريم فهمي في العيد.. تعرف عليها

ومن المتوقع، أن يشعل المطرب مدحت صالح الأجواء في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، من خلال أغانيه المتنوعة التي لها وقع خاص على الجمهور، سواء كانت أعماله القديمة ذات اللون الفريد أو الجديدة منها التي لها جمالها الخاص.

آخر أعمال الفنان مدحت صالح

أطلق  الفنان مدحت صالح، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "يتقال"، وهي الأغنية التى تحمل اسم ألبومه الجديد، والمقرر طرحه كاملًا قريبًا، ولذي يتضمن العديد من الأغاني المختلفة، من كلمات تامر حسين، ألحان تامر على، توزيع أحمد وجيه، جيتار أحمد حسين.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي