a

هاجم الفنان أحمد الشامي أغاني الراب مطالبا الفنان هاني شاكر بالتدخل لمنع الأغاني التي تحمل ألفاظ مسيئة وغير لا

هاني شاكر,تحيا مصر,احمد الشامي,الفنان احمد الشامي,اغاني الراب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 11:19

فن وثقافة

أحمد الشامي يشن حربًا على أغاني الراب لهذا السبب

09:50 م - الجمعة 14 مايو 2021
أحمد الشامي- ارشيفية

ناشد الفنان أحمد الشامي نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، بضرورة التدخل لوقف أغاني الراب التي تحتوي على ألفاظ مسيئة وغير لائقة، لافتًا إلى تأثيرها العكسي على الأطفال.

تحيا مصر يرصد هجوم الفنان أحمد الشامي على أغاني الراب، ومناشدته بضرورة تدخل نقيب المهن الموسيقية لوقفها.

أحمد الشامي يهاجم أغاني الراب 

هاجم أحمد الشامي أغاني الراب من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” كاتبًا: "‏”أعتقد أن النقيب زي ما تدخل في اغاني المهرجانات و الألفاظ الخارجة اللي كانت بتتقال و الحمدلله الموضوع اتحل ، أنه لازم يتدخل في موضوع أغاني الراب اللي بقت باقذر الشتايم شئ مباح جدًا... حافظوا على مستقبل أولادنا لوسمحت بالتدخل في الظاهرة الواطية دي، أنا بتكلم كأب مش فنان".

اقرأ أيضًا..سمية الخشاب تثير الجدل بفسان الفرح: “اسعد عروسة في 2021”

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد الشامي شارك في موسم السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلين دراميين مختلفين تنوعًا بين الكوميديا والإثارة من أعمال ذات الـ 15 حلقة وهما مسلسل كوفيد 25 مع الفنان يوسف الشريف، وأحسن أب مع الكوميديان علي ربيع.

مسلسل كوفيد 25

يعد كوفيد 25 التعاون الثاني ليوسف الشريف مع أحمد الشامي حيث قدما سويًا مسلسل "اسم مؤقت"، وأعرب الشامي عن سعادته بالمشاركة مع يوسف الشريف من خلال تصريحاته قائلًا: "سعدت بالعمل فى مسلسل كوفيد 25، خاصة أن أعمال يوسف الشريف دومًا ما تتسم بتميز كبير حققه خلال السنوات الماضية، كما تلقى أعماله نجاحًا كبيرًا".

اقرأ أيضًا..ملك أحمد زاهر تشارك تجربتها في حملة "احكم علي"

ويجسد الشامى فى المسلسل شخصية صديق ليوسف الشريف بالإضافة لكونه طبيب نفسى يحاول علاجه بالتخلص ما يعانى منه بعد وفاة ابنه.

مسلسل أحسن أب

أما عن مسلسل "أحسن أب" فعُرض في النصف الأول من رمضان 2021 وهو من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد، والفنان أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري.

تابع موقع تحيا مصر علي