عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول: الأهلي يتقدم على صن داونز بهدف نظيف «فيديو»

تحيا مصر

انتهي الشوط الأول بين الأهلي وصن داونز بتققدم المارد الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 من دوري ابطال في لقاء شهد تفوق واضح للمارد الأحمر من بداية المباراة. 

وسجل طاهر محمد طاهر هدف الفريق الأول بعد هجوم مرتد لصالح المارد الأحمر لتصل إلى جناح القلعة الحمراء، ومن ثم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اخترقت شباك حارس مرمى بطل جنوب إفريقيا.

لمشاهدة الهدف الأول اضغط هنا 

ودخل الأهلي المباراة بشئ من الهدوء في الشوط الأول ، وبعد مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء شهد بدء المارد الأحمر في الدخول بأحداث المباراة حتى نجح طاهر محمد طاهر في تسجيل الهدف الأول عن طريق طاهر محمد طاهر لاعب الفريق ، وحاول الفريق الأحمر تسجيل الهدف الثاني لكن دون جدوى. 

وتقام المباراة بين الأهلي وصن داونز في تمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية ، وتبث شبكة قنوات أون تايم سبورت أحداث اللقاء بين الفريقين عبر التردد الأرضي المفتوح، بالإضافة لقناة بي ان سبورت. 

تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال 

حراسة المرمى: محمد شناوي

خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعه - بدر بانون – أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج 

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات- محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر. 

خط الهجوم: محمد شريف. 

بدلاء الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال 

ويجلس على مقاعد  بدلاء الأهلي كلا من : علي لطفي، صلاح محسن، وليد سليمان، محمود عبد المنعم كهربا، جونيور أجاي، والتر بواليا، ، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمود وحيد.

قائمة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز كالتالي:   حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.  خط الدفاع: بدر بانون -محمود وحيد - أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - محمود كهربا - جونيور أجايي - أحمد نبيل كوكا - وليد سليمان - حسين الشحات - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - طاهر محمد طاهر. 

 خط الهجوم: مروان محسن -  محمد شريف -  والتر بواليا.  

تابع موقع تحيا مصر علي