مهما كانت المحاولات فمن الصعب نسيان ما حدث في هذه الليلة مباراة لن ينساها منافسنا..

الزمالك,الأهلي,تحيا مصر,الأهلي والزمالك,الدوري,ذكرى 61

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 1 أغسطس 2021 - 21:28

رياضة

في ذكرى الـ 6-1.. كيف أحتفل الأهلي بالفوز على الزمالك ؟!

05:10 م - الأحد 16 مايو 2021
الأهلي و الزمالك

تحل اليوم ذكرى مباراة الـ 6-1 بين الأهلي و الزمالك في الدوري المصري الممتاز منذ 19 عاما التي أقيمت عام 2001-2002، على ملعب القاهرة الدولي ضمن مواجهات الدوري الممتاز ، في المباراة التي شهدت تألق واضح من خالد بيبو مهاجم المارد الأحمر السابق . 

وأحتفل النادي الأهلي بذكرى مرور 19 عاما بالفوز على الزمالك في الدوري الممتاز من خلال نشر فيديو لأحداث اللقاء مع وضع تعليق ساخر ، الأمر الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وكذلك أثار غضب جماهير الفارس الأبيض . 

ذكري الـ 6-1.. احتفال الأهلي بالفوز على الزمالك 

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر الفيس بوك : " مهما كانت المحاولات فمن الصعب نسيان ما حدث في هذه الليلة ، مباراة لن ينساها منافسنا بعد كوابيس تلك الليلة ". 

 

وتابع الحساب الرسمي للنادي الأهلي : " نتيجة لم تكن مرضية لمدربنا مانويل جوزيه وقتها .. كان يرى أنه كان بإمكاننا الخروج بنتيجة أكبر بكثير". 

تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال 

حراسة المرمى: محمد شناوي

خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعه - بدر بانون – أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج 

«فضائح تحكيمية وشكوى رسمية».. ملخص مسلسل حكم مباراة الأهلي وصن داونز

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات- محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر. 

خط الهجوم: محمد شريف. 

بدلاء الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال 

ويجلس على مقاعد  بدلاء الأهلي كلا من : علي لطفي، صلاح محسن، وليد سليمان، محمود عبد المنعم كهربا، جونيور أجاي، والتر بواليا، ، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمود وحيد.

قائمة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز كالتالي:   حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.  خط الدفاع: بدر بانون -محمود وحيد - أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - محمود كهربا - جونيور أجايي - أحمد نبيل كوكا - وليد سليمان - حسين الشحات - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - طاهر محمد طاهر. 

 خط الهجوم: مروان محسن -  محمد شريف -  والتر بواليا.  

 

واحتفل العديد من جماهير النادي الأهلي بذكرى المباراة عبر مواقع الواصل الإجتماعي ، الأمر الذي أثار حزن بعض مشجعي وأنصار القلعة البيضاء.   

تابع موقع تحيا مصر علي