عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول منتخب الصين لمطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للخماسي الحديث «صور»

تحيا مصر

وصلت بعثة منتخب الصين لمطار القاهرة الدولي بعد أن إستقبلتها اللجنة المنظمة لبطولة العالم للخماسى الحديث  ، وذلك من أجل إقامة معسكر تدريبي للمنتخب استعداداً للمشاركة بالبطولة والمقرر لها خلال الفترة المقبلة. 

وتعتبر بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث التي وصلت بعثة الصين للإستعداد لها بمثابة محطة أخيرة للبطولات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو والتي من المقرر أن تنطلق في شهر يونيو المقبل في اليابان ، على أن تقام منافسات البطولة على ملاعب وصالات هيئة استاد القاهرة الدولي بالتعاون بين كافة الجهات. 

 

 

 

 

 

 

وصول بعثة الصين للمشاركة في كأس العالم للخماسي 

وتحرص اللجنة المنظة للبطولة  على تطبيق  الإجراءات الاحترازية على البعثة الرسمية للصين كأول منتخب يصل للمشاركة ببطولة العالم للكبار للخماسي الحديث ، وذلك من أجل الحفاظ على التدابير والاحتياطات الصحية التي تم الاتفاق عليها بالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية طبقا للبرتوكول المتفق عليه بين الجهات المعنية ضد  فيروس كورونا المستجد بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للخماسي الحديث. 

ويحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة مع  اللجنة المنظمة برئاسة المهندس شريف العريان رئيس الإتحاد المصري للخماسى الحديث كافة التجهيزات والترتيبات المتعلقة بالبطولة، وتوفير كل المتطلبات لتحقيق النجاح للبطولة على غرار التفوق الذي تحققه الدولة المصرية في استضافة كبري الأحداث والبطولات الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

ومن المنتظر وصول كافة المنتخبات المشاركة خلال الساعات القادمة على أن تستقبل اللجنة المنظمة للبطولة البعثات المشاركة بالبطولة فور وصولهم إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة بنفس الإجراءت السابقة.   

تابع موقع تحيا مصر علي