a

نشرت الفنانة هنا الزاهد صور جديدة لها لتغلق الأبواب على أزمتها الأخيرة التي خرجت لتوضيح كواليسها للجمهور بعدما

هنا الزاهد,الفنانة هنا الزاهد,تحيا مصر,تنزانيا,صور هنا الزاهد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 27 مايو 2022 - 14:09

فن وثقافة

هنا الزاهد تنهي الجدل حول أزمتها وتستمتع بأجواء تنزانيا..صور

06:33 م - الأربعاء 19 مايو 2021
هنا الزاهد- ارشيفية

انهت الفنانة هنا الزاهد أزمة صورتها داخل كابينة الطائرة، والتي جابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، وبدأت تستمتع بأجواء تنزانيا.

تحيا مصر يرصد صور هنا الزاهد التي حرصت على مشاركتها مع الجمهور، بعدما أوضحت كواليس صورتها داخل الطائرة، مؤكدة أن ليس هناك كابية بها.

صور هنا الزاهد من تنزانيا

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها وجمهورها، بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” من رحلتها التي تقضيها على سواحل تنزانيا، والتي ظهرت فيها وسط الطبيعة الخلابة التي تشتهر على سواحل المحيط الهندي.

اقرأ أيضًا..بصورة في طائرة..هل تتعرض هنا الزاهد لنفس أزمة محمد رمضان؟

ظهرت “الزاهد” خلال الصور التي نشرتها على حسابها، بفستان قصير مزركش بالورد الملونة التي تتماشى مع طبيعة الأجواء في تنزانيا، مع شعرها المنسدل على كتفيها، حيث تفاعل مع إطلالتها العديد من جمهورها على السوشيال ميديا.

أزمة هنا الزاهد داخل كابينة الطائرة

كانت قد تعرضت هنا الزاهد، إلى العديد من الهجوم فور نشرها صورها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام من داخل كابينة الطائرة، لتخرج وتوضح كواليس إلتقاط تلك الصورة، قائلة: " للتوضيح للناس اللى بتقول بتصور إزاى في كابينة، الطائرة مفيهاش كابينة أصلا زى ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا وده طيران تنزانى ومش ممنوع هنا تعقد جنب الطيار".

اقرأ أيضًا..أول تعليق من هنا الزاهد على صورتها داخل كابينة الطائرة

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل النمر الذي تم عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2021، حيث شاركها البطولة كلًا من محمد إمام، ونرمين الفقي، ومحمد رياض،  وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي