عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب جلال يقود ودية الاسماعيلي بعد تعافيه من كورونا

ايهاب جلال
ايهاب جلال

يستضيف نادي الإسماعيلي نظيره منتخب دمياط اليوم في تمام الخامسة مساء في مباراة ودية يخوضها الدراويش  على ستاد الإسماعيلية ضمن استعدادات الفريق للمباراة المقبلة من الدوري المصري والمقرر إقامتها أمام فريق المقاصة بعد أربعة ايام . 

ويعود إيهاب جلال للظهور على رأس القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي في مباراة منتخب دمياط الودية اليوم في تمام الخامسة وذلك بعد تعافيه من كورونا بعد سلبية مسحته الأخيرة ومغادرته للمستشفى.

عودة إيهاب جلال لقيادة الفريق 

 

ومن المقرر أن يقوم المدير الفني للفريق بتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المقاولون العرب ضمن مبارايات الجولة ال 23 من عمر الدوري العام والتي أقيمت أمس على ستاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر والتي انتهت لصالح الفريق المضيف بهدف دون رد أحرزه اللاعب الكولومبي لويس إدورد  في الدقيقة ال 73 من عمر اللقاء برأسية متقنة سكنت  في شباك الحارس محمد فوزي , كما شهدت المبارةا طرد مباشر لمدافع الاسماعيلي مروان الصحراوي وذلك بعد إعاقته للاعب محمد حمدي زكي وهو في طريقه للمرمى .

 

وخاض الاسماعيلي اللقاء تحت قيادة  حمد إبراهيم المدرب العام للفريق وذلك لإصابة  إيهاب جلال بكورونا .  ويستعد الاسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لخوض مباراة ودية مع منتخب دمياط لتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المقاولون أمس في الدوري المصري , واستعدادا لمباراة  مصر المقاصة في الجولة القادمة من عمر المسابقة والمقررإقامتها يوم الأحد المقبل . 

ترتيب الإسماعيلي 

ويحتل الاسماعيلي المركز الثاني  عشر في ترتيب جدول الدوري المصري حتى الأن برصيد 26 نقطة وذلك بعد تعثره الأخير أمام المقاولون العرب أمس بهدف مقابل لا شيء مع الأخذ في الاعتبار خصم 3 نقاط وفقا لقرار لجنة الاستئناف .

 

تابع موقع تحيا مصر علي