عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتلقى «صدمة» بعد إختيار أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتلقى صدمة
محمد صلاح يتلقى صدمة بعد إختيار أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

كشفت رابطة النقاد الرياضيين في الدوري الإنجليزي عن أفضل لاعب في هذا الموسم ، وذلك بعد أن حسم مانشيستر سيتي لقب بطولة البريميرليج بشكل حاسم ، وقبل جولة أخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي. 

وحصد روبن دياز الدولي البرتغالي و مدافع مانشستر سيتي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي  والمقدمة من النقاد الرياضيين عن موسم 2020/2021 وذلك بعد مساهمة اللاعب الكبيرة في تحقيق السيتي لبطولة الدوري الإنجليزي بعد أن نجح ليفربول حصد اللقب النسخة الماضية. 

وحصل مدافع مانشيستر سيتي على أعلى عدد من الأصوات من النقاد الرياضيين في الدوري الإنجليزي متفوقا على العديد من اللاعبين منهم كيفين دي بروين صانع العاب السيتي ، وكذلك محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومتصدر ترتيب هدافي البريميرليج بجانب هاري كين مهاجم توتنهام. 

ليفربول يفقد لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي 

لعب دياز مع مانشيستر سيتي 48 مباراة في جميع المسابقات ، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وحافظ صاحب الـ24 عاما على نظافة شباكه في 14 مواجهة من أصل 31 لقاء بالدوري الإنجليزي.

ليفربول يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2021:2022

ويعد دياز هو أول مدافع يفوز بالجائزة في الدوري الإنجليزي الممتاز  منذ ستيف نيكول في 1989، وساهم المدافع الدولي في فوز السيتي بلقب البريميرليج بالإضافة لكأس كاراباو والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي بعد التفوق على باريس سان جيرمان المرشح الأول للبطولة.

محمد صلاح في الدوري الإنجليزي  

الجدير بالذكر أن أخر ثلاث نسخ توج بها لاعبو ليفربول حيث أستطاع جوردان هندرسون حصد اللقب الموسم الماضي، بعد رحيم ستيرلينج في 2019، بالإضافة للفرعون المصري محمد صلاح في عام 2018.

يذكر أن ليفربول حقق فوزا هاما على حساب بيرنلي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ودخل الفريق اللقاء بتشكيل مكون من : 

تشكيل ليفربول أمام بيرنلي في الدوري 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، ريس ويليامز ،  فيليبس،  روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم ، فابينيو، تياجو.

خط الهجوم: فيرمينو ،  محمد صلاح، ماني.

محمد صلاح يتصدر تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا

مقاعد بدلاء ليفربول أمام بيرنلي جونز، تسيميكاس، شاكيري، أوريجي، أدريان، ميلنر، تشامبرلين، نيكو ويليامز، كوماتو.  

تابع موقع تحيا مصر علي