آخر أخبار صندوق تحيا مصر العديد من الإنجازات التى حققها الصندوق خلال الفترة الحالية والتى منها العمل على تحسين

صندوق تحيا مصر,المجتمع المدني,آخر أخبار الصندوق,دور صندوق تحيا مصر,التبرع إلى صندوق تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 06:52

أخبار مصر

آخر أخبار صندوق تحيا مصر 23-5-2021

01:03 م - الأحد 23 مايو 2021

يسعى العديد من المواطنين إلى معرف آخر أخبار صندوق تحيا مصر، تلك القاطرة التنموية التى تبذل قصارى جهدها من أجل المساعدة والتنمية والعمل على فتح آفاق جديد للمواطنين من الشباب.

آخر أخبار صنوق تحيا مصر

العديد من المجهودات التى يبذلها صندوق تحيا مصر، خلال الفترة الحالية، وفى كافة المناحى والمجالات حيث يسعى للعمل على تحديث آليات جديدة دائمًا للتطوير والتحسين والعمل على إحياء الكثير من الوظائف الصغيرة والمتوسطة، والتى تقع على رأس أولوليات الدولة المصرية.

آخر أخبار صندوق تحيا مصر.. انطلاق القافلة إلى غزة

أول أمس الجمعة، كانت قد انطلقت قافلة صندوق تحيا مصر، المتجهة إلى قطاع غزة لتقديم الدعم اللازم للمواطنين فى فلسطين، بعد الاعتداءات والانتهاكات التى سببت الكثير من التلفيات المدوية والتى نتج عنها خسائر بالجملة فى المبانى والمصانع والمنشآت الحيوية.

صندوق تحيا مصر في مصر

انطلقت القافلة ف تمام الساعة الثالثة صباحًا متوجهه إلى قطاع غزة، وتمكنت  من الوصول إلى معبر رفح البرى فى تمام الساعة الثانية، ودخلت القوافل المحملة بالمواد الغذائية والمستلزمات الطبية إلى القطاع الذى يعاني كثيرًا جراء العدوان والقصف المباشر من الكيان الصهيوني على القطاع.

ومؤخرًا ووافق مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفى جبالى، على إعفاء صندوق تحيا مصر، من الضرائب والرسوم المقررة عليه، وذلك خلال جلسة اليوم، التى انعقد صباحًا، بعد مناقشة مطولة من الأعضاء.

العديد من الإنجازات التى حققها صندوق تحيا مصر، خلال السنوات الماضية، والكثير أيضًا من الأزمات التى تمكن من عبورها والتى يأتى على رأسها ما يتعلق بأزمة السيول التى ضربت جنوب البلاد وخاصة محافظات الصعيد وسيناء، ولكن الصندوق عدم الدولة المصرية فى هذا الشأن وتمكن من تقديم الدعم اللازم لتجاوز الأزمة، كما كان له دور محورى ومهم خلال أزمة كورونا التى أثرت بشكل مباشر على الموظفين والعاملين بالجهاز الإدارى، حيث خصص مبالغ مالية من أجل تقديم العون والدعم الضرورى للمرور من تلك الأزمة التى عانت فيها الدولة المصرية.

يمكن التبرع لصالح صندوق تحيا مصر، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني والعمل على اتباع الخطوات اللازم، ويمكن التواصل مع المسئولين من خلال البريد الإلكتروني أو التواصل من خلال الخط الساخن المتاح فى الموقع.

تابع موقع تحيا مصر علي