دافعت الفنانة هالة صدقي عن نجوم الوسط الفني الذين انتهوا من جنازة سمير غانم وعلى الفور انتقلوا إلى الجونة لحضو

تحيا مصر,هالة صدقي,يسرا,دلال عبدالعزيز,سمير غانم,جنازة سمير غانم

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 18:30

فن وثقافة

هالة صدقي تدافع عن يسرا وإلهام شاهين..تفاصيل

02:58 م - الأحد 23 مايو 2021
هالة صدقي- ارشيفية

خرجت الفنانة هالة صدقي، للدفاع عن صديقاتها اللاتي توجهت لهن العديد من الانتقادات اللاذعة على مدار الساعات الماضية بسبب حضورهم فرح نجل أحد رجال الأعمال، على الرغم من حزنهم على الفنان الراحل سمير غانم.

تحيا مصر يرصد رد الفنانة هالة صدقي على الجمهور، بخصوص حضور بعض نجوم الوسط الفني لحفل الزفاف.

هالة صدقي ترد على هجوم الجمهور على نجوم الوسط الفني 

وكتبت هالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل فيس بوك، قائلة: «زي ما العزاء واجب الفرح كمان واجب، الفرح يوم في العمر وخصوصا لو حد عزيز عليه جدا ومنتظر أشاركه اللحظة دي، المعروف جدا أن أي فنان ووأولهم الفنان سمير غانم وينزل يعرض ويضحك ويسعد جمهوره لكن قلبه من جوه كله حزن.. وأكبر مثال العظيم عادل إمام دفن مصطفي متولي صاحبه وجوز أخته الضهر ونزل يعرض بليل وبما بعد ما نزلت الستاره انهار، ومش عادل بس لا في غيره وغيره وغيره».

اقرأ أيضًا..تامر حبيبب يكشف سبب غيابه عن جنازة سمير غانم: "مقدرتش اروح..عشان الفرح"

وتابعت: «للأسف الفنان بيبقي مطلوب منه فوق طاقته وأصحابه وحبايبه منتظرين منه أكتر، وعمر الحزن ما كان بلون الاسود أو البكاء، ولاد سمير النهارده مؤكد لابسين ملون علشان مامتهم ما تعرفش باللي هما فيه هل ده معناه إنهم مش زعلانين ومقهورين على باباهم، وهي قدرات ممكن حد يقدر يتغلب على أحزانه وناس لا، وعلي فكره أنا مكنتش معزومة على الفرح اللي زملائي كانوا فيه، وكنت معزومة في فرح تاني خالص والنهارده كمان كان عندي فرح حد من أعز أصدقائي، وكلنا عارفين الأصول أن لما حد يموت نقفل التلفزيون وبلاش مزيكا وحاجات كلنا عارفينها، لكن للأسف في ظروف خارجة عن الإرادة وبدل ما نحاسب البشر واحنا عندنا رب هو المسؤول عن اللي في القلوب».

اقرأ أيضًا..تامر حبيب يرد على انتقادات الجمهور: "ميشغلنيش"

واختتمت هالة صدقي حديثها، قائلة : «ندعي للزميلة والأخت العزيزة دلال إن ربنا يقومها بألف سلامة وترجع لبيتها وولادها وتتحمل فراقها لحبيب عمرها شكرا لتفهمكم».

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي