خطفت ميريام فارس الأنظار لها خلال الساعات الماضية بانضمامها لمنصة الترفيه العالمية.

ميريام فارس,تحيا مصر,نتفليكس,مريام فارس,المطربة ميريام فارس

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 17:26

فن وثقافة

فيلم وثائقي على Netflix عن معاناة ميريام فارس أثناء الحظر وحملها.. صور

04:19 م - الأحد 23 مايو 2021
مريام فارس- ارشيفية

خطفت المطربة مريام فارس أنظار الجمهور لها لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على رأسها “تويتر”، بعدما فاجأت جمهورها بانضمامها لمنصة الترفيه العالمية "نتفليكس"، من خلال إطلاقها وثائقي خاص بحياتها الزوجية على المنصة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وكواليس الفيلم الوثائقي الخاص بمريام فارس الجديد، والمشاهد التي نالت إعجاب الجمهور لتنتشر عبر منصات السوشيال ميديا في ثوان معدودة.

مريام فارس تستعد لإطلاق وثائقي لها على نتفليكس

تستعد شبكة Netflix، لطرح وثائقي جديد للمغنية اللبنانية ميريام فارس في الرابع من يونيو المقبل بعنوان "Myriam Fares -The journey.

اقرأ أيضًا..حسن الرداد يرد على حضور النجوم حفل الزفاف بعد جنازة سمير غانم

ظهرت ميريام فارس، في الإعلان الدعائي للوثائقي أثناء حملها بطفلها الثاني وتعلق الزينات من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن.

تفاصيل العمل الجديد لمريام فارس على Netflix

كشفت ميريام فارس، في الوثائقي الجديد معاناتها أثناء فترة الحظر التي تبعت انتشار فيروس كورونا وحملها في نجلها الأصغر ديف، فضلًا عن الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

تحدثت “فارس” في الإعلان الدعائي وهي تتحدث عن زواجها من داني ديمتري وذكريات 6 سنين من الزواج بين الحظات السعيدة والعوائق التي واجهتها، واصفة تجربتها مع الزواج بأنها تجربة سعيدة.

اقرأ أيضًا..في عيد ميلاده الـ 33..حورية فرغلي تفجر أزمة جديدة لـ محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الصور التي تم التقاطها لميريام فارس أثناء حملها الثاني أثارت حالة من الجدل الواسع بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب قوامها الممشوق أثناء حملها، ما لفت أنظار الجمهور إليها.

تابع موقع تحيا مصر علي