تتألق الفنانة ياسمين رئيس من خلال العديد من الأعمال المختلفة التي تستعد لتقديمها قريبا وذلك بعد النجاح الذي اح

تحيا مصر,ملوك الجدعنة,ياسمين رئيس,فيلم جارة القمر,فيلم قمر 14

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 25 يوليو 2021 - 18:01

فن وثقافة

ياسمين رئيس تشهد وهج تألقها.. تعرف على التفاصيل

05:23 م - الأحد 23 مايو 2021
ياسمين رئيس- ارشيفية

تشهد  الفنانة ياسمين رئيس، حالة من النشاط الفني  هذه الفترة خاصة بعد تألقها في مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني لهذا العام، ليزداد وهج تألقها، حيث تستعد لتصوير فيلهما الجديد "جارة القمر" خلال الأسبوع المقبل بعد توقف التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لإنشغال الأبطال في الأعمال الرمضانية.

تحيا مصر يكشف أعمال الفنانة ياسمين رئيس، خلال الفترة المقبلة بعد تألقها في مسلسل ملوك الجدعنة.

فيلم جارة القمر 

تلتقي الممثلة ياسمين رئيس مع زوجها المخرج هادي الباجوري من جديد في فيلم "جارة القمر" الذي يعد التعاون الرابع لهما معًا، سيناريو وحوار محمود زهران، ويشارك في بطولته كريم فهمي، وأحمد مالك، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد.

اقرأ أيضًا..فيلم وثائقي على Netflix عن معاناة ميريام فارس أثناء الحظر وحملها.. صور

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، حيث تدور قصته حول شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب، رغم الفارق الاجتماعي بينهما، ويتعرضان للعديد من المواقف.

فيلم قمر 14 

فيما تنتظر ياسمين رئيس تحديد موعد لعرض فيلمها السينمائي الجديد "قمر 14" ويتناول مجموعة قصص تدور في ليلة قمرية واحدة، ويشاركها البطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد علاء والعمل من إخراج هادي الباجوري.

مسلسل 60 دقيقة لياسمين رئيس

أما عن أعمالها الدرامية فلأول مرة  تشارك ياسمين رئيس مع الفنان أحمد السعدني لتصوير مسلسل جديد لأحد المنصات الالكترونية باسم "60 دقيقة" مع بداية شهر يونيو المقبل ويشارك في بطولته أيضّا الفنانة سوسن بدر وثراء جبيل، وجاري ترشيح باقي الأدوار، ومن المقرر تصويره في لبنان.

اقرأ أيضًا..حسن الرداد يرد على حضور النجوم حفل الزفاف بعد جنازة سمير غانم

ينتمي مسلسل "60 دقيقة" لفئة الإثارة والتشويق، ويتكون من 9 حلقات فقط، والمقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية ضمن أعمالها الخاصة، ليبدأ عرضه فيما بعد على شاشة قنوات "mbc"، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

أغنية ياسمين رئيس مع حسن شاكوش

الجدير بالذكر، أن ياسمين رئيس دخلت عالم المهرجان مع الفنان حسن شاكوش من خلال مشاركتها في فيديو كليب أغنيته الجديدة  "حبيبتي"، الذي كان من المقرر طرحه يوم 15 مايو الماضي لكن أجل تضامنًا مع القضية الفلسطينية التي تتعرض لها بسبب الكيان الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا..كواليس خناقة أمينة خليل وحورية فرغلي.. تفاصيل

وتأتي كلمات الأغنية قبل طرحها على النحو الآتي: "حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت أنا واقف تحت البيت مش هعمل زيطه وسيط وحشتيني.. بتلفي وتدوري عليا ليه مش عايزه تحني ليه طب بصي يابنت الإيه مش هحلك".

تابع موقع تحيا مصر علي