كشف اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن رده على الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي ..

الزمالك,الأهلي,تحيا مصر,المارد الأحمر,لاعبي الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 22:49

رياضة

اتحاد الكرة «يصدم» الأهلي بشأن شكوى «ناشئين» الزمالك

08:35 م - الأحد 23 مايو 2021

كشف اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن رده على الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي بخصوص مشاركة اللاعب سيف جعفر وبعض لاعبي الفارس الأبيض خلال مواجهة الزمالك و طلائع الجيش التي أنتهت بفوز الأبيض بثنائية مقابل هدف وحيد. 

ووضح اتحاد الكرة في خطابه الرسمي للمدير التنفيذي للنادي الأهلي : "نفيدكم أن النص الوارد في خطابكم المذكور يخص فقط مسابقات المراحل السنية والناشئين والجمهورية".

اتحاد الكرة يعلن عن موقفه على شكوى الأهلي 

 

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا يعبر فيه عن تمسكه بحقوقه في مشاركة عدد من لاعبي فريق الشباب بالنادي الزمالك ، ويطالب فيه تطبيق القوانين واللوائح مشددا عن إحتفاظه الكامل بحقوقه. 

وجاء بيان نادي الأهلي الرسمي كالتالي:  

وقال البيان : “أرسل النادي الأهلي صباح اليوم مـذكرة لاتحاد الكرة يطالب فيها بتنفيذ اللوائح والقواعد المنظمة للمسابقات المختلفة. وكذا القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف. وأكد النادي الأهلي على تمسكه بتنفيذ العقوبة المؤيدة من لجنة الاستئناف بإيقاف لاعبي الزمالك «أحمد عيد - سيف فاروق – عمر ياسر – يحيى مفتاح – سيف الدين سيد» مواليد ٩٩، ثمانية مباريات، وغرامة مائة ألف جنيه؛ جراء قيامهم ببعض التجاوزات الأخلاقية عقب مباراة الأهلي والزمالك في «بطولة الجمهورية مواليد ٩٩» والتي أقيمت في ١١ـ٤ـ٢٠٢١”.

الأهلي يطالب بتطبيق القانون ضد لاعبي الزمالك

وتابع البيان : “وعدم السماح لسالفي الذكر بالمشاركة في المباريات، وأن يبدأ عدد المباريات الموقوفين فيها بدءًا من المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد ٩٩ والتي حدد اتحاد الكرة يوم ٢٦ مايو الجاري موعدًا لإقامتها بملعب السكة الحديد.. وبالتالي تصبح مشاركة اللاعب سيف فاروق في مباراة ناديه مع طلائع الجيش في الدوري أمس الأول مخالفة للوائح والقوانين”. 

ووضح الأهلي:” ويستند النادي في مذكرته التي أرسلها لاتحاد الكرة إلى عدة عوامل يأتي في مقدمتها البند الثاني من المادة الخامسة في لائحة المسابقات – الإنذارات والإيقافات – ونصه «اللاعب الموقوف لمباراة أو أكثر في أي مسابقة من مسابقات المراحل السنية لبطولات الجمهورية للشباب والناشئين سواء المقيد بها أو المصعد إليها يطبق عليه الإيقاف في نفس المسابقة الموقوف فيها ولا يحق له اللعب في أي مسابقة من مسابقات المراحل السنية - بطولات الجمهورية أو دوري القطاعات – إلا بعد إيقافه. فإذا انتهت المسابقة السنية الموقوف فيها اللاعب، فأنه يستكمل إيقافه في المسابقة المصعد إليها»”.  

تابع موقع تحيا مصر علي