وقرر مالك نادي صن داونز الإستعانة ببعض اللاعبين اصحاب التاريخ الكبير في كرة القدم من أجل تولى المسئولية..

عماد متعب,تحيا مصر,بيراميدز,بيراميدز والأهلي,مشاكل بيراميدز

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 23:36

رياضة

بيراميدز يستعين بـ «الأهلي» للهروب من الغرق

11:00 م - الأحد 23 مايو 2021
بيراميدز يستعين بـ الأهلي للهروب من الغرق

شهد نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية إنباء عن تغيير محتمل في الجهاز الإدارى  للفريق السماوي  مع نهاية الموسم، وذلك بعد الأحداث المتضاربة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الرغم من تأهل الفريق للدور نصف النهائي من الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على إنيمبا النيجيري. 

وعلم تحيا مصر ان سالم الشامسي مالك نادي صن داونز ينوى رحيل الثلاثي ممدوح عيد وعمرو بسيوني وهاني سعيد من إدارة النادي السماوي في نهاية الموسم الحالي بعد كثرة المشاكل التي حدثت بين اللاعبين علىى رأسها أزمة المهدي سليمان. 

تغييرات منتظرة داخل نادي بيراميدز 

وقرر مالك نادي صن داونز الإستعانة ببعض اللاعبين اصحاب التاريخ الكبير في كرة القدم من أجل تولى المسئولية خلال الفترة المقبلة بعد رحيل الثلاثي المتواجد بالنادي في الفترة الحالية. 

وتوصل تحيا مصر أن نادي بيرميدز يفكر بالإستعانه بأحد لاعبي الأهلي و الزمالك لتولى منصب مدير الكرة داخل النادي السماوي ، على أن يكون الرباعي  عماد متعب ، وليد صلاح الدين ، ايمن يونس ، محمد فضل ، ابرز المرشحين لتولي مناصب إدارية داخل النادي السماوي. 

الجدير بالذكر أن بيراميدز حقق التأهل للدور نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على الفريق النيجيري بخماسية في نتيجة لقاء الفريقين بعد أن حقق الفريق الإنتصار في مواجهة الذهاب برباعية مقابل هدف وحيد. 

تأهل بيراميدز لنصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية 

بتلك النتيجة, تأهل بيراميدز إلى الدور نصف النهائي للكونفدرلية الإفريقية، بعد أن حصد الفوز على فريق إنيمبا, حيث فاز ذهابا في  القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل إيابا بهدف مقابل هدف لكلا الفريقين, باستاد إنيمبا الدولي بمدينة أبا, ليكون بذلك أول الفرق المتأهلة رسميا إلى نصف نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.

تعديلات جديدة في مواعيد مباريات الدوري بعد تأهل الأهلي وبيراميدز.. تفاصيل

والتقت الفرق المصرية  مع أنيمبا النيجيري فى 13 مواجهة, وحققت الفرق المصرية الفوز فى 8، و الخسارة فى 3، والتعادل فى مبارتين. وينتظر فريق بيراميدز بعد الفوز على أنيمبا الفائز من مباراة أورلاندو والرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة, وسيلعب بيراميدز أولا مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في ملعبه، على أن يخوض لقاء الإياب والحسم خارج ملعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي